الرياضة

برشلونة يحقق فوزا كبيرا على ريال بيتيس في ثاني مبارياته بالدوري

حقق نادي برشلونة فوزا كبيرا على ريال بيتيس في مباراته الثانية ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل الفرنسي أنطوان جريزمان ثنائية مساء أمس الأحد، 25 آب 2019، ليحول تأخر فريقه برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بهدف أمام ضيفه ريال بيتيس إلى فوز كبير 5-2 ، وذلك بعد مباراته الأولى التي خسر فيها 1-صفر خارج ملعبه أمام أتليتيك بيلباو الأسبوع الماضي.

واستعاد الفريق الكتالوني أسلوبه الممتع في الأداء لتكمل ثلاثة أهداف من كارلس بيريز وجوردي ألبا وأرتورو فيدال ليلة رائعة لبرشلونة شهدت خوض المدافع جيرار بيكيه مباراته رقم 500 مع النادي، حيث تلقى برشلونة، الذي خاض المباراة بدون قائده المصاب ليونيل ميسي، هدفا مفاجئا في الدقيقة 15 بتسديدة من نبيل فقير من زاوية ضيقة.

وقبل أربع دقائق على نهاية الشوط الأول أدرك جريزمان، المنضم من أتليتيكو مدريد الشهر الماضي، التعادل عندما تابع تمريرة عرضية بتسديدة مباشرة في المرمى من مدى قريب، ثم وضع جريزمان فريقه في المقدمة بعد خمس دقائق من استئناف المباراة بتسديدة رائعة من عند حدود منطقة الجزاء.

وبذلك حصد نادي برشلونة أول ثلاث نقاط له هذا الموسم من مباراتين بينما خسر ريال بيتيس مباراتيه في الدوري.

المصدر: وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق