منوعات

“العين راس” هدية الخوار للموسم العيناوي الجديد

دبي : 2019

كما عوّدنا القطب العيناوي وعضو مجلس الشرف في نادي العين الشاعر علي الخوار في كل عام، ومع بداية الموسم الرياضي لنادي العين تقديم أغنية جديدة يهديها إلى نادي وجمهور البنفسج.

ها هو اليوم يعلن عن تنفيذ أغنية جديدة بعنوان “العين راس” وأنه سوف يهديها إلى الأمة العيناوية وعشاق نادي العين بمناسبة الموسم الجديد، وسوف تطلق من خلال “قناة العين الفضائية” التي تم اطلاقها قبل بضعة أسابيع، وهي التي سوف تقوم بتصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب وبثها عبر شاشتها.

“العين راس” قصيدة تتغنى بإنجازات نادي العين على الصعيد المحلي والآسيوي والعالمي، خصوصاً وأنه حقق في الموسم الماضي لقب وصيف العالم في بطولة العالم للأندية الأبطال خلف نادي ريال مدريد الذي حقق البطولة.

ويقول مطلع الأغنية:

ما نطلـب الاّ الراس .. ما دامنا راس

عينٍ على الدوري وعينٍ على الكاس

وانت (الزعــيم) المنفــرد بالزعامه

نهواك عز .. وتفتخر باسمك الناس

يا ثاني العالم .. بك الوصف يحتار

في كل محفـل تهتف باسمك الدار

والآسيويه نلتها .. بعــزم .. واصرار

وانت بسما مجد الإمــارات نبراس

كلمات الأغنية صيغت باحترافية الشاعر المحب لناديه ولرياضة كرة القدم على وجه العموم، وتغنت بإنجازات هذا النادي الذي رفع كؤوس البطولات المحلية والإقليمية وحقق أفضل الإنجازات على صعيد الأندية الإماراتية حتى بات يلقب في الأمارات بـ “الزعيم”.

“العين راس” كتب كلماتها الشاعر علي الخوار ولحنها الملحن المبدع عادل عبدالله ووزعها موسيقياً الفنان أحمد الرصوان، وتغنى بها صوت الإمارات الفنان عيضه المنهالي، وقام بمكساجها مهندس الصوت المعروف حسين بركات، علماً أن هذه الأغنية من إنتاج شركة الخوار للإنتاج الفني بإدارة إنتاج مميزة من الأستاذ علاء فياض ومن إشراف الشاعر علي الخوار نفسه.

للاستماع للعمل الجديد “العين راس”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق