الأخبار الهامة والعاجلة

الــQSD تكشف معالم منطقة “الآلية الأمنية ” على الحدود والقوات التي ستحل محل وحدات حماية الشعب والمرأة

نازرين صوفي – Xeber24.net

ستحل القوات المحلية التي تم تشكيلها مؤخراً ضمن مجالس عسكرية محل وحدات حماية المرأة و وحدات حماية الشعب في المنطقة التي تعمل امريكا على تشكيلها على الحدود بين روج آفاي كُردستان وتركيا بعمق 5 كلم.

وفي هذا السياق أشار أحد قادة قوات سوريا الديمقراطية “حسن قامشلو “بأن المجالس العسكرية للمناطق ستحل مكان وحدات حماية الشعب والمرأة على الحدود.

يستمر الاجتماع السنوي لقادة التشكيلات العسكرية لقوات سوريا الديمقراطية في مقر قيادة قسد بمدينة الحسكة.

المجالس العسكرية للمناطق ستحل مكان وحدات حماية الشعب والمرأة بعمق 5 كم

حسن قامشلو أحد قادة قوات سوريا الديمقراطية ويشارك في الاجتماع السنوي أفاد لوكالة هاوار بأنه “اليوم ستحل المجالس العسكرية للمناطق مكان وحدات حماية الشعب والمرأة على الحدود في منطقتي سريه كانيه وكري سبي/تل أبيض بعمق 5 كم”.

نعمل على إنجاز المرحلة الأخيرة للوصول إلى التشكيلة النهائية لـ قسد

حسن قامشلو أوضح بأن قسد تجاوزت مرحلة مهمة، وقال في هذا السياق “خلال السنوات الماضية كان هناك نواقص، ولم نستطع وضع الشكل الجديد لقوات سوريا الديمقراطية، وبعد هزيمة داعش، سنحت لنا الفرصة لصياغة الشكل الجديد لقوات سوريا الديمقراطية. لقد تم تأسيس مجالس المدن والمناطق. إن قوات سوريا الديمقراطية بجميع تشكيلاتها والقوى المنضوية تحت سقفها، تعمل على إنجاز المرحلة الأخيرة من إعادة التنظيم والتشكيل وإعداد النظام الداخلي للوصول إلى التشكيلة النهائية”.

وقال حسن قامشلو إن الدولة التركية تسعى إلى ارتكاب مجازر الإبادة في مناطق شمال وشرق سوريا، كما فعلت في عفرين، وأضاف “هناك خطر كبير علينا من قبل الدولة التركية، إننا في قوات سوريا الديمقراطية مع الحوار والمفاوضات. وسنبذل كل ما بوسعنا ونؤدي كل المسؤوليات التي تترتب علينا فيما يتعلق بحل الأزمة، ونأمل أن يعملوا هم أيضاً من أجل الحل”.

ونوّه حسن قامشلو إلى أن تشكيل المجالس العسكرية هي آلية من أجل حماية المنطقة “نحن نستند بشكل أساسي إلى ثقة الشعب، المجالس العسكرية على الحدود، ووجود القوات الدولية هي آلية ضمانة للحد من هجمات الدولة التركية”.

المجالس المحلية ستنتشر على طول الحدود بدلاً عن وحدات حماية الشعب والمرأة

وأكّد القيادي حسن قامشلو أن المجالس المحلية ستبدأ بالانتشار على الحدود، وأضاف “المجالس العسكرية التي تم تأسيسها في المناطق ستبدأ بالتمركز والانتشار على الحدود بدلاً من وحدات حماية الشعب والمرأة. في الوقت الحالي سوف تتمركز هذه المجالس على الحدود بعمق 5 كم بمحاذاة مناطق كري سبي وسري كانيه”.

وأشار حس قامشلو إلى أنهم يسعون إلى ضمان حماية الحدود على طول مناطق شمال وشرق سوريا “نسعى إلى ضمان عدم حدوث أي هجوم. نسعى إلى حماية حدودنا من هجمات الدولة التركية، لا يحق للدولة التركية احتلال هذه المناطق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق