البياناتالبيانات

بيان للحزب الشيوعي الكردستاني تنديداً بالهجوم على البلديات والتعدي على كوادرها في باكوري كردستان

أيتها القوى الديمقراطية في باكور كردستان وتركيا والعالم :

العاقل أيٌ كان وكيف يكون اتجاهه السياسي والفكري يعمل لبناء وطنه ويدفعه نحو التطور ويجعل دوماً من الديمقراطية والسلام والعدل والمساواة والتقدم هدفاً له لخدمة البناء الفوقي والتحتي لكل مكونات هذا الوطن , أمَّا أردوغان وحزبه الطوراني ( AQP) منذ تسلمه زمام السلطة يحارب الديمقراطية ويضرب عرض الحائط قوانين وقواعد الإخاء والسلام والتعايش السلمي ويلجأ باستمرار إلى الأساليب والوسائل المنافية للديمقراطية ولا يعمل إلاَّ للاستعلاء والإقصاء والإنكار على كافة الصعد ويستخدم العنف والارهاب بحق سائر القوى الديمقراطية في تركيا وباكور كردستان خوفاً على نفسه وحزبه الذي أصبح منبوذاً وشاذاّ عالمياّ وتركياّ وكردستانياّ.

إن الهجوم على بلديات وان وآمد وميردين وغيرها وإقالة كوادرها المنتخبة وضرب وجرح واعتقال البرلمانيين الرافضين لهذه الاجراءات المشينة دليل قاطع على فشل أردوغان ونظامه داخليا ً وخارجياً وانهيار قاعدته الشعبية.

إن هذه الاجراءات هي جريمة بحق الديمقراطية وأسس وقوانين الانتخابات وسائر اللوائح والدساتير الحقوقية.

حزبنا الشيوعي الكردستاني KKP يدين ويستنكر بشدة هذه الجرائم ويطالب بعودة رؤساء وكوادر البلديات إلى ممارسة أعمالهم وبإطلاق سراح المعتقلين وعدم تكرار مثل هذه الجرائم وفي الوقت نفسه ندعو جميع القوى الديمقراطية في تركيا وكردستان إلى وحدة الموقف والعمل النضالي لمنع أردوغان ونظامه الطوراني من التمادي وخلق الفتن ونشر الفساد والجريمة ووضع حدٍ لسياساته التي تحرق وتدمِّر الروابط الديمقراطية والوطنية بين الشعبين الكردي والتركي ,كما نناشد العالم الذي يهمه الديمقراطية وحقوق الانسان اتخاذ موقف عملي جدِّي من هذه الجرائم وإدانتها عملياً وبقوة.

الحزب الشيوعي الكردستاني KKP اللجنة المركزية

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق