جولة الصحافةفيديو

بالفيديو … شاهد ماذا تفعل عقيلة الأسد في اللاذقية

شاركت السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد مجموعة من “أبناء الشهداء” نشاطاتهم في معسكر “المستكشفون اليافعون” الذي يقام في بلدة الطارقية بمنطقة مشقيتا في جبال ريف اللاذقية.

نشرت صفحة رئاسة الجمهورية العربية السورية مقطعا وفيديو ومجموعة من الصور لمشاركة السيدة أسماء الأسد زوجة الرئيس السوري بشار الأسد في نشاطات معسكر “المستكشفون اليافعون” المقام ببلدة الطارقية في منطقة مشقيتا في جبال ريف اللاذقية.

وكتبت الصفحة: “السيدة أسماء الأسد كانت معهم اليوم في معسكر “المستكشفون اليافعون” ببلدة الطارقية في مشقيتا في ريف اللاذقية. والذي يضم 60 طفلا من أبناء وبنات شهداء الجيش والقوى الرديفة من مختلف المحافظات السورية.. شاركتهم سيادتها نشاطاتهم وفعاليات معسكرهم الذي انطلق قبل أيام..”.

زيارة السيدة أسماء الأسد لمعسكر أبناء وبنات الشهداء في مشقيتا

من زيارة السيدة #أسماء_الأسد لمعسكر أبناء وبنات #الشهداء في #ريف_اللاذقية.. اليوم #أبناء_الشهداء_أمانةرئاسة الجمهورية العربية السورية حسابنا على تيليغرام https://t.me/syrianpresidencyhttps://youtu.be/lDz5bIJ2DVI

Posted by ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ on Tuesday, August 20, 2019

وظهرت السيدة أسماء الأسد وهي تشارك الأطفال في نصب الخيم وأعمال أخرى، بالإضافة للقيام بجولات مائية وجبلية مع الأطفال وسط أجواء صيفية معتدلة وطبيعة خلابة وجميلة.

وكانت أسماء الأسد، وجهت في الثالث من شهر أغسطس / آب الحالي، رسالة لكل الشعب السوري، تعلن فيها شفاءها من مرض السرطان وهزيمتها له.

معهم أينما كانوا.. لهم كل الرعاية والاهتمام والدعم أينما وجدوا.. صونهم أمانة.. ورعايتهم واجب على كل شخص وجمعية ومؤسسة…..

Posted by ‎رئاسة الجمهورية العربية السورية‎ on Tuesday, August 20, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق