البياناتالبيانات

تيار المستقبل الكردستاني يستنكر تصرفات وانتهاكات حزب أردوغان بحق الشعب الكردي والاستيلاء على البلديات HDP

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أصدر تيار المستقبل الكردستاني اليوم الاربعاء 21/08/2019 بيانا الى الراي العام استنكر خلالها تصرفات حزب أردوغان وحكومته وإنتهاكاتهما بحق الشعب الكردي وبحق حزب الشعوب الديمقراطية والاستيلاء على البلديات التي كانت قد فاز بها حزب الشعوب الديمقراطية في إنتخابات البلديات الأخيرة في البلاد.

وهذا نص البيان:

بيان الى الرأي العام

ان ما آلَت إليه تصرفات حزب العدالة والتنمية برئاسة رجب طيب أردوغان من غطرسة وتعجرف بحق الشعبب الكردي والشعوب المجاورة من تدخلاته اللاأخلاقية إنما هي نتيجة إفلاسه السياسي وما إقدامه الاستيلاء على بلديات المدن الكبرى في آمد، وان، وماردين، خير دليل على أن “هذا الاستبداد يوضح أن سلطته تريد أن تحكم البلاد بالقوة لأنها لم تعد تملك شيئاً لتقدمه للشعوب”.
وأن محاولات تحالف العدالة والتنمية مع الحركة القومية، المُحرّضة ضد الشعب الكردي، هي محاولات محكومة بالفشل.
“إن جميع الشعوب في تركيا، وعلى رأسهم الشعب الكردي، والكادحين، والنساء وجميع القوى الديمقراطية، سوف يصعدون من نضالهم ويتكاتفون ضد هذا الانقلاب السياسي وأن ذهنية الوكلاء والقائمين بأعمال الحكومة، ومن خلال الاستيلاء على البلديات، غير مشروعة ومرفوضة تماماً، وعلينا التشهير بهذه الذهنية التسلطية للحكومة القائمة، والوقوف في وجهها”.
نحن في تيار المستقبل الكردستاني ندين وبشدة ما قامت به السلطات التركية وعلى راسها متزعم الاخوان المسلمين أردوغان وحزبه التعسفي الذي احتوى كل أفكار الاخوان في العالم لتهديد المنطقة بهم والتصرفات التي قام بها مؤخرا أردوغان وحكومته بالاعتداء على بلديات آمد وميردين ووان، فإننا نهيب بكل الشرفاء والأحرار في العالم بالوقوف في وجه إرهاب أردوغان وحكومته، ونؤكد بأن الشعب الكردي وجميع شعوب تركيا سوف تقف ضد سياساته الشوفينية وتسقطها.

تيار المستقبل الكردستاني
قامشلو ٢١ آب ٢٠١٩

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق