منوعات

ديانا كرزون على وقع هواها الفحيصي تقدم اجمل السهرات الفنية في مهرجان الفحيص

الاردن : مهرجان الفحيص 2019

احيت الفنانة وسوبر ستار العرب ديانا كرزون حفلا غنائيا استثنائيا ضمن مشاركتها في مهرجان الفحيص قدّمت فيه مجموعة من أغنياتها الجديدة والقديمة ، بالإضافة الى المواويل ، وكعادتها تألقت كرزون خلال هذه المشاركة بفستان انيق حمل توقيع يوسف الجسمي بدت فيه في غاية الجاذبية ، وقد افتتحت الحفل بتقديم اغنية راسك بالعالي بمرافقة فرقتها الموسيقية ” فرقة الليدرز ” بقيادة المايسترو بهاء الداود ، تبعتها بتقديم مدلي من الفلكلور الاردني واغنية “كبار البلد “ليكون الموسيقار الراحل ملحم بركات حاضرا في هذا السهرة الفنية بصوت الفنانة ديانا كرزون لتقدم مدلي من الاغنيات الطربية بالاضافة الى الى تقديمها موال تبعته باغنية عندك بحرية واغنية اما براوة لتقدم اغنية ” انا في سكرين ” لتغني للراحلة وردة الجزائرية اغنية “حرمت احبك ” لتختتم سهرتها الاستثنائية في مهرجان الفحيص بأغنية ” أردنيه هالليلة ” وتميز حضور الفنانة ديانا كرزون بصوتها الطربي من خلال تلك الاغنيات التي اشعلت بها اجواء مهرجان الفحيص وتجاوب الجمهور معها بحماس بالغ ليتجاوز آدائها بتقديم المزيد من الاغنيات التي رددها الجمهور الذي تفاعل معها ومع ايقاعتها الساخنة .

ليكون صيف 2019 من ابرز المحطات المميزة في مشوار الفنانة ديانا كرزون ، اذ شاركت خلال هذا العام باربع مهرجانات عربية كانت البداية في مهرجان موازين ومهرجان صيف عمان بالاضافة الى مشاركتها في مهرجان جرش للثقافة والفنون، ليكون مهرجان الفحيص اخر المهرجانات التي شاركت بها ،بنكهة مميزة وطابعاً مختلفاً عن بقية الأعوام السابقة .

وبعد هذا النجاح الكبير الذي حققته سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان الفحيص ، سيتجدد لقائها بالجمهور العربي في الحفل الفني الكبير والذي سيقام بفندق الرويال بالعاصمة الاردنية عمان يوم 27/9/2019 بالإضافة الى العديد من الحفلات التي ستقيمها في دبي والمانيا ولاس فيغاس ضمن جولتها العربية والأوربية.

وكعادتها في كافة حفلاتها الفنية لا تنسى سوبر ستار العرب من توجيه الشكر لكافة القائمين على تلك المهرجانات لتقدم شكرها الى رئيس نادي الفحيص السيد ايمن سماوي وللسيد اياد النقيب كما قدمت شكرها لكافة وسائل الاعلام الاردنية وللأجهزة الامنية وضيوف الشرف منهم نقيب الفنانين الاردنيين حسين الخطيب وللجمهور الكبير الذي حضر هذا الحفل الفني الساهر والذي تفاعل معها بشكل كبير ليكون عنوان هذا الحفل هواي فحيصي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق