الأخبار

المرصد السوري : الدور التركي كان دور الشيطان الأخرس ولكنه بمسلسل إحترافي … قوات النظام تسيطر على تلة وحاجز

نازرين صوفي – xeber24.net

قال مدير المرصد السوري لحقوق الانسان “رامي عبد الرحمن” اليوم الاثنين 19/8/2019 , بأن الدور التركي كان دور الشيطان الأخرس ولكنه بمسلسل إحترافي، وان قوات النظام السوري تمكنت من السيطرة على تلة وحاجز على طريق دمشق – حلب الدولي شمال خان شيخون.

واشار عبد الرحمن إلى ان الرتل التركي وصل إلى محيط معرة النعمان قوات النظام قصفت محيط الرتل وقتل 3 مسلحين بالإضافة إلى مدنيين اثنين كانوا متواجدين في المنطقة لحظة وجود الرتل التركي.

وكشف عبد الرحمن بان ماحدث كان تمثيلة من بعض المؤيدين لتركيا على أنها جاءت لدعم معركة خان شيخون وكأن المعركة بدأت يوم أمس عندما وصلت قوات النظام إلى الأطراف الشمالية الغربية من المدينة.

واضاف قائلا:” قوات النظام أصبحت على الطريق الدولي دمشق – حلب شمال خان شيخون، هل القوات التركية التي ستتحرك جنوباً؟؟ أم ستأخذ إذن من النظام السوري كي يفتح لها الطريق للعبور باتجاه مورك أعتقد أن الأمر انتهى إلا إذا كان هناك ترتيبات روسية – تركية وهنا نقول لماذا صمتت تركيا كل هذه المدة لماذا كان هناك وقف إطلاق نار لمدة 3 ايام وبعد ذلك شاهدنا النظام يتقدم بشكل كبير جداً أعتقد أن العاقل يجب عليه أن يعلم تركيا تتاجر بدماء الشعب السوري.”

وفي سياق ذات صلة قال عبد الرحمن :”تمكنت قوات النظام من السيطرة على تلة وحاجز على طريق دمشق – حلب الدولي شمال خان شيخون، الطريق أصبح مقطوع بشكل كامل أمام القوات التركية، الاتستراد الدولي منذ عام 2014 لم تتمكن قوات النظام من الوصول إليه ووصلت إلية الآن، النظام لم يتمكن من الدخول بعد إلى عمق خان شيخون، النظام فقط دخل إلى القسم الشمالي الغربي، ولكن النظام من الجهة الشرقية لخان شيخون فشل بالسيطرة والتقدم على تل ترعى عقب محاولات استمرت لـ 5 مرات، الخسائر البشرية من الطرفين كبيرة جداً، القصف جنوني على المنطقة من قبل الروس والنظام.”

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق