البياناتالبيانات

قيادة مركز الدفاع الشعبي تبارك العملية النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا في شمزينان وكفر

باركت قيادة مركز الدفاع الشعبي العمليات النوعية التي نفذها مقاتلو الكريلا في 15 آب في كفر و 16 آب في شمزينان.

ووجهت قيادة مركز الدفاع الشعبي رسالة تهنئة لقيادة إيالة آفاشين. جاء في نصها:

“في الذكرى السنوية الـ35 لحملة 15 آب، نفذت قواتكم في 15 آب عملية نوعية ضد العدو في تل شهيد آفات في كفر التابعة لمنطقة جولمرك. كما انها نفذت عملية نوعية اخرى في 16 آب في تلة ليلك الواقعة في منطقة شمزينان والحقوا بالعدو ضربات قوية في خنادقه.

حيث دخل مقاتلو الكريلا خنادق العدو خلال العملية النوعية في تلة الشهيد آفات، وعندما قدمت مروحيات جيش الاحتلال التركي لانتشال جثث جنود الاتراك، شن مقاتلو الكريلا هجوماً على المروحيات. كما استهدف مقاتلو الكريلا خنادق العدو في تلة ليلك واستولوا على اسلحتهم. هذه العمليات تشير لقوة مقاتلي الكريلا وتكتيكهم الناجح. حيث انقض الكريلا على العدو مثل البرق مما اثار دهشة العدو. والعمليات التي نفذها مقاتلو الكريلا في هذه المناطق حيث يسيطر العدو عليها على مدار الـ 24 ساعة، كانت وفقاً لروح مقاومة العصر ولها معاني كبيرة كونها جاءت في الذكرى السنوية الـ 35 لحملة 15 آب.

لهذا نهنئ القياديين والمقاتلين المشاركين في هذه العمليتين ونتمنى لهم دوام النصر والتقدم. كما نوجه تحية مليئة بالمحبة لرفاقنا الذين خططوا بحكمة لهاتين العمليتين والحقوا من خلالها بالعدو ضربة قوية كما نوجه التحية لجميع رفاقنا المناضلين في إيالة آفاشين”.

ANF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق