الأخبار

عشرات القتلى والجرحى في صفوف المعارضة والنظام خلال مواجهات عنيفة في محيط إدلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

قتل وجرح العشرات من قوات النظام والفصائل المعارضة المسلحة اليوم الأحد 18/أغسطس، خلال المواجهات الدائرة بين الطرفين في مناطق جنوبي محافظة إدلب شمالي سوريا.

وقال ناشطون من إدلب لمراسل “خبر24” إن 15 عنصرا من قوات النظام قتلوا خلال المواجهات مع فصائل غرفة عمليات ماتسمى”الفتح المبين”المدعومة من تركيا، قرب قرية سكيك جنوب شرق مدينة خان شيخون، نتيجة استهداف فصائل المعارضة مواقعهم بالصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة.

وأشار الناشطون أن قوات النظام تمكنت من تدمير سيارة تحمل مسلحين أكثر من 17مسلح في صفوف الفصائل المعارضة في محيط قرية سكيك، إضافة إلى مقتل وجرح مجموعة من المسلحين باستهداف للنظام السوري في قرية ركايا غرب خان شيخون.

ولفت الناشطون إن 14 عنصرا من قوات النظام جرحوا بتفجير نفذه تنظيم “جبهة النصرة” خلال المواجهات بين الطرفين قرب قرية الصباغية وتل النار، وسط قصف مدفعي وصاروخي لقوات النظام من الحواجز المحيطة على قريتي كفرسجنة وركايا سجنة بناحية كفرنبل جنوب إدلب.

والجدير ذكره يأتي هذا تزامنا مع حملة استهداف جوي مكثف تنفذه قوات النظام وروسيا على حماة و إدلب وشمال اللاذقية منذ أواخر شهر يوليو، أدت لمقتل وجرح مئات المدنيين والمسلحين الموالين لتركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق