الأخبارفيديو

بالفيديو …”عبد الحكيم بشار ” : لم نحاول فعل شيء لعفرين ونتباحث مع تركيا لاخراج PYD من شمال شرق سوريا

نارين صوفي – xeber24.net

قال القيادي في حزب ” PDK-S ” والممثل الرئيسي للمجلس الوطني الكُردي في الائتلاف السوري المعارض , بأنهم لم يحاولوا فعل شيء من اجل عفرين , بعد دخول “المسلحين إليها” وانهم يحاولون فتح ابواب بين تركيا وعفرين ليتمكن اهل عفرين التحرك بسهولة , وانهم يتباحثون مع الاتراك لاخراج PYD من شمال شرق سوريا.

وصرح حكيم بشار نائب رئيس الائتلاف السوري الموالي لتركيا , في حديث لقناة “روداو ” الناطقة بالكُردية , بانهم لا يملكون كمجلس الوطني الكُردي ما يفعلوه من اجل عفرين وشعب عفرين , سوى اصدار بيانات.

واضاف: اعتذر لاهل عفرين لأننا لم نستطيع فعل شيئ لعفرين وشعب عفرين سوى اصدار بيانات.

وطرح عبد الحكيم بشار عدة نقاط لحل مسألة عفرين جميعها يحاول من خلالها شرعنة الاحتلال والوجود التركي على مدينة عفرين , حيث يطالب بفتح معبر بين تركيا وعفرين رغم أن جميع البوابات الحدودية مفتوحة منذ الاحتلال التركي للمدينة , ودعا أيضا الى إنشاء قوات شرطة محلية , وقال أن الكرد لم يتقدموا للانضمام إليها , كما دعا الى إنسحاب المسلحين من عفرين ولكنه لم يطالب بإنهاء الاحتلال التركي للمدينة.

كما وكشف بشار بأنهم يتباحثون مع الجانب التركي لاخراج حزب الاتحاد الديمقراطي PYD من شمال شرق سوريا , ويدعونهم لدخول مسافة 30 كلم إلى الاراضي السورية شرقاً.

خكيم بشار يعترف بأنهم لم يعملو شيئ لعفرين سوى إصدار بيانات

خكيم بشار يعترف بأنهم لم يعملو شيئ لعفرين سوى إصدار بيانات المصدر قناة روداو

Posted by alqwe.net on Sunday, August 18, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق