ميديا

محمد عساف لأول مرة في بغداد وحضور جماهيري كبير

الاردن : 15/8/2019

احيا الفنان محمد عساف اولى حفلاته الغنائية في العاصمة العراقية بغداد في رابع ايام عيد الاضحى المبارك في نادي اليرموك الترفيهي واستقبل جمهوره الكبير الذي اكتظت بهم قاعة الحفل بصوته العذب، بعد ان حجز مكانا خاصا في قلوب محبيه في العراق خصوصا بعد ان قدم الاغنية ذات الجماهيرية والأكثر استماعا ” مكانك خالي ” التي قدمها باللهجة العراقية لتكون ذات الاغنية اولى الاغنيات التي قدمها بهذا الحفل الفني الكبير ، وسط تفاعل الحضور وإعجابهم بصوت فنان الجماهير العربية محمد عساف ، كما قدم عساف مجموعة من ابرز اعماله الغنائية منها : اغنية بصراحة فيما قام بغناء اغنية ” لتشوفني تعبان ” للفنان علي صابر وغنى للفنانة رحمة رياض اغنية ” وعد مني ” كما قدم عدد من الاغنيات باللهجة المصرية بالإضافة الى عدد كبير من اغنياته التي حققت نجاحا عربيا كبيرا ، نظرا لبراعته وعذوبة صوته واختياره للأعمال التي تلامس قلوب محبيه،

وقامت ادارة نادي اليرموك بتكريم الفنان محمد عساف على احيائه هذا الحفل الفني في بغداد ، ليعبر عساف عن شكره وامتنانه بهذا التكريم ولإدارة النادي على الجهود الكبيرة التي بذلوها في هذا الحفل كما قدم الشكر للجمهور العراقي الذي حضر الحفل ومن لم يتمكن من الحضور مقدما بطاقة معايدة لهم جميعا بمناسبة عيد الاضحى المبارك.

ويسعى عساف خلال احيائه لحفلاته الغنائية التنوع في برنامجه الفني ، والذي يحرص دائما على تقديم الاعمال التي ترتقي بالذائقة الفنية لهذه الجماهير العاشقة لصوت عندليب فلسطين الفنان محمد عساف.

يشار ان الجمهور الفلسطيني على موعد مع الفنان محمد عساف بأضخم الحفلاته الغنائية في مدينة روابي في فلسطين يوم 23 آب الحالي ، حيث يتسع مسرح روابي اكثر 15 ألف نسمة ، كما يستعد الفنان محمد عساف لجولة فنية في الولايات المتحدة الامريكية سيتم الاعلان عن مواعيد تلك الحفلات خلال الفترة القادمة ، يذكر ان الفنان محمد عساف قام بتسجيل تيتر مسلسل جديد سوف يعرض على شاشة ” mbc” عروس بيروت وهو من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع ميشال فاضل.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق