الأخبار

كمين قام به مجهولون يضرب فصيل تابع لقوات شيخ الكرامة جنوب السويداء

حميد الناصر ـ xeber24.net

أعلن فصيل “قوات شيخ الكرامة” العامل في محافظة السويداء جنوبي سوريا اليوم الأربعاء 14/أغسطس، تعرض مجموعة تابعة له لكمين على طريق “السويداء – صلخد” مضيفا أنه عثر على أدلة تشير إلى هوية الجهة المسؤولة عن الكمين، دون إعلانها.

وقال الفصيل في بيان نشر على الصفحة الرسمية التابعة له في “فيسبوك” إن مجموعة منهم تعرضت لكمين في الساعة الثالثة والنصف فجر الأربعاء، عند مفرق قرية حبران على طريق “السويداء – صلخد” مضيفا أن الكمين لم يؤد لمقتل أي من عناصرهم.

وأضاف الفصيل أنهم ردوا على مصادر النيران ثم مشطوا المنطقة وعثروا على قاذف “آر بي جي”، وجهاز لاسلكي، وهاتف محمول، وفوارغ لعدد من الرصاصات في موقع الكمين.

وجدد الفصيل خلال البيان أن “قوات شيخ الكرامة” ما زالت في موقف الدفاع في ظل محاولات الاستهداف والاغتيال التي يتعرض لها عناصرها في الآونة الأخيرة، مضيفا أنهم سيصدرون بيانا لاحقا لتوضيح تفاصيل الحادثة بعد الانتهاء من جمع كافة المعلومات لإدانة المسؤولين ومحاسبتهم.

والجدير ذكره تعتبر “قوات شيخ الكرامة” إحدى أكبر الفصائل الفاعلة في محافظة السويداء، حيث تشكلت من مجموعات منفصلة عن حركة “رجال الكرامة” التي تأسست عام 2013 كحركة شعبية مسلحة بقيادة رجل الدين “وحيد البلعوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق