الأخبار

موسكو تعلن مقتل وجرح 31 عنصراً من قوات النظام اثناء صدهم هجوم للإرهابيين الموالين لتركيا بمنطقة ” اردوغان – بوتين”

نازرين صوفي – Xeber24.net

أعلن رئيس المركز الروسي للمصالحة في سوريا، اللواء أليكسي باكين، عن مقتل 10 جنود سوريين وإصابة 21 آخرين بصد هجوم للإرهابيين في منطقة خفض التصعيد في إدلب.

وعلى الرغم من عدم وجود تكافؤ في موازين القوى بين الفصائل السورية الإسلامية المتطرفة والارهابية الموالية لتركيا وتتلقى دعمها منها , وبين قوات النظام والميليشيات التابعة لها وبدعم جوي وبري من الجانب الروسي , إلا أن قوات النظام السوري تتكبد الخسائر باستمرار على يد المتطرفين ولا تستطيع تحقيق تقدم واضح عليهم.

وقال باكين، “نتيجة للقصف وصد هجوم الإرهابيين قتل 10 جنود سوريين وأصيب 21″، مضيفا أن “القوات الحكومية تمكنت من صد هجوم الإرهابيين والقيام بهجوم مضاد أدى إلى تقهقرهم إلى مناطق كانت تحت سيطرتهم سابقا”, وفقاً لسبوتنيك.

وأضاف، أنه في الساعة 6.05 شن مسلحون من الجماعات الإرهابية هجوما على مواقع للقوات الحكومية في منطقة قرية أبو دالي (في منطقة معرة النعمان في محافظة إدلب).

هذا ولا يزال الإرهابيون الذين ينتهكون نظام وقف إطلاق النار ويزعزعون استقرار الوضع، في منطقة خفض التصعيد في إدلب، يقصفون بانتظام القرى والبلدات في شمال محافظة حماة وفي اللاذقية الجبلية بقذائف الهاون. كما تحاول المجموعات الإرهابية مهاجمة مواقع الجيش السوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق