منوعات

خبير الشعر العالمي أحمد سليمان يفتتح مركزا للتجميل بالجديدة

افتتح خبير الشعر العالمي أحمد سليمان مستهل الأسبوع الجاري، مركزه الجديد بمدينة الجديدة تزامنا مع مناسبة عيد العرش المجيد، وهو اعتبره شرفا له وانعكاسا لمحبته الكبيرة للمغرب الذي اختار الاستقرار به منذ سنوات .

كما أن افتتاح فرع جديد من مراكز أحمد سليمان للتجميل بالجديدة، جاء رغبة منه في الوفاء بوعده والاقتراب من زبنائه وزبوناته في هذه المدينة، بعد وجود مراكز أخرى بمدن طنجة والدار البيضاء وفاس ومكناس والرباط .

عن دوافع اختياره لمدينة الجديدة، يقول أحمد سليمان ” سبق لي أن قدمت وعدا لعدد من زبنائي الذين طالبوني بالوجود بالقرب منهم بالجديدة من خلال افتتاح مركز بالمدينة .. ومن جهة ثانية، للخصوصيات المناخية التي تتميز بها المنطقة والتي تتدخل بشكل مباشر في صحة الشعر بناء على دراسة سبق لي القيام بها “.

وعن خصوصية علاجه للشعر، أوضح سليمان “أنه يعتمد في هذا الخصوص على زهرة “الأوركيديا” التي تعتبر من أغلى الزهور التي لا لا تتوفر في كل العالم وتمتاز بالعديد من الخصوصيات أبرزها أنها تنمو وتعيش في ظروف مناخية صعبة”.

كما أكد سليمان في سياق حديثه عن خصوصية علاجه للشعر “أنه يعتمد على مواد بديلة عن المواد كيميائية المسببة لسرطانات الشعر، تمنح انتعاشا للخلايا الجذعية لبصيلة الشعر بعيدا عن الحقن .. وهو ما يعد تطورا كبيرا على مستوى علاج الشعر بالعالم”.

وفي سياق حديث الخبير العالمي أحمد سليمان عن علاج الشعر، لفت إلى أنه ينقسم إلى قسمين: أولهما العناية وثانيهما العلاج، قائلا “إذا كانت مشكلة صحية أو غذائية تضر بالشعر، فإننا ننصح باستشارة طبية متخصصة، أما إذا كان الأمر يتعلق بالعامل الخارجي المناخي أو الطبيعي وتأثيراته على الشعر فذاك مجال تخصصي”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق