أخبار عابرةالبيانات

“تحرير عفرين” تعلن القضاء على 13 اسلامياً سورياً متطرفاً موالياً لتركيا وجرح آخرين

Xeber24.net

نفذت قوات تحرير عفرين عمليتين نوعيتين استهدفت فيها المجاميع السورية الإسلامية المتطرفة الموالية لتركيا والتي تعتبر الجناح العسكري للائتلاف السوري المعارض الذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه , في كل من مارع بناحية الشهباء وشيراوا بفعرين , وقتل بنتيجتها 13 اسلامياً متطرفاً واصيب عدد اخر بجروح.

وأصدرت قوات تحرير عفرين بياناً بهذا الشأن كشفت فيه عن تفاصيل العمليتين اللتين نفذتهما قواتها ضد المرتزقة، وقالت:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، حيث نفذت قواتنا عمليات نوعية في منطقة مارع وناحية شيراوا قتلت خلالها عدداً من المرتزقة واستولت على عدد من الأسلحة. وفي هذا الإطار:

بتاريخ 04 آب الجاري، نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت عربة عسكرية عائدة لمرتزقة ما تسمى (الجبهة الشامية) في محيط مدينة مارع، حيث قُتل في العملية أربعة مرتزقة وأُصيب اثنان آخران بجروح، إضافة إلى تدمير العربة العسكرية.

بتاريخ 05 آب، نفذت قواتنا سلسلة عمليات استهدفت مواقع وتحصينات مرتزقة الاحتلال التركي في قرية براد التابعة لناحية شيراوا في عفرين، حيث تسلل مقاتلونا إلى أحد مواقع المرتزقة واشتبكوا معهم وجهاً لوجه قُتل خلالها مرتزقان وتم تدمير الموقع. في الأثناء، حاول عدد من المرتزقة التدخل لنقل القتلى حيث فجرت قواتنا عبوة ناسفة زرعتها مسبقاً في الموقع قُتل خلالها مرتزقان آخران.

وفي موقع منفصل في القرية، فجرت قواتنا عبوة ناسفة أخرى بتجمع للمرتزقة قُتل خلالها خمسة مرتزقة.

وكحصيلة للعمليات في قرية براد، قُتل تسعة مرتزقة وتم الاستيلاء على عدد من الأسلحة وهي كالتالي: 2 قطعة سلاح AK-4، 2 جعب عسكرية، 12 مخزن طلقات، 2 أجهزة موبايل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق