أخبار عابرةالبيانات

“تحرير عفرين” تقتل وتجرح 7 جنود اتراك وتدمر دبابة ونقطتين عسكريتين

xeber24.net

تستمر قوات تحرير عفرين في استهداف الجيش التركي والفصائل السورية الإسلامية المتطرفة التابعة له ,والتي تعتبر الجناح العسكري للائتلاف السوري المعارض الذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منها في عفرين والمناطق السورية المحتلة , وضمن تلك العمليات تمكن مقاتلو تحرير عفرين من قتل 3 جنود اتراك وجرح 4 اخرين.

وأصدرت قوات تحرير عفرين بياناً للرأي العام، كشفت من خلاله عن حصيلة عملية نفذتها قواتهم في قرية كيمارا التابعة لناحية شيراوا بعفرين بتاريخ الـ 31 من تموز الماضي , والتي أسفرت عن تدمير نقطتين لجيش الاحتلال التركي، بالإضافة إلى تدمير دبابة والقضاء على 3 جنود أتراك واصابة 4 اخرين.

وجاء في نص البيان:

“تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة.

في هذا الإطار:

بتاريخ 31 تموز الماضي، نفذت قواتنا عملية نوعية استهدفت قواعد وآليات جيش الاحتلال التركي في قرية كيمارا التابعة لناحية شيراوا في عفرين، حيث دمرت قواتنا نقطتين محصنتين لجنود الاحتلال، بما فيها من أسلحة ودبابة كانت تقوم بقصف المناطق الآهلة بالمدنيين في القرى المحيطة، نتيجة لتلك العمليات قُتل ثلاث جنود أتراك وأُصيب أربعة آخرين بجروح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق