الرياضة

دي مينو يتفوق على أوبيلكا ليبلغ نهائي بطولة أتلانتا للتنس

تفوق أليكس دي مينو، على الأمريكي رايلي أوبيلكا صاحب ضربات الإرسال القوية (7-6)، و(6-7)، و(6-3) اليوم السبت، ليبلغ نهائي بطولة أتلانتا المفتوحة للتنس لأول مرة.

ورغم أن أوبيلكا طويل القامة، سدد 28 ضربة إرسال ساحقة، فإن إرسال دي مينو كان الأفضل في المباراة.

وحصد اللاعب الأسترالي 96 بالمئة من نقاط إرساله الأول ولم يمنح أوبيلكا مطلقا فرصة كسر الإرسال في يوم حار ورطب في عاصمة ولاية جورجيا.

وجاءت نقطة التحول في المباراة في المجموعة الثالثة عندما نجح دي مينو أخيرا في كسر إرسال أوبيلكا ليتقدم 3-2.

وكسر اللاعب البالغ من العمر 20 عاما إرسال منافسه الأمريكي في نقطة المباراة عندما سدد أوبيلكا ضربة خلفية في الشبكة ليرتكب الخطأ السهل رقم 38 له في المباراة.

وقال دي مينو في مقابلة بالملعب “رايلي منافس مذهل، إنه لاعب قوي للغاية وصديق رائع. الأمر يشبه المقامرة هنا. ينبغي أن أتوقع الطريقة الصحيحة (عندما أرد الضربات) في بعض النقاط المهمة وكنت محظوظا بالفوز اليوم”.

وسيخوض دي مينو خامس مباراة نهائية في مسيرته ببطولات المحترفين، بينما جاء لقبه الوحيد في وقت سابق هذا العام ببطولة سيدني الدولية.

ورغم الهزيمة، سيدخل أوبيلكا قائمة أول 50 لاعبا في التصنيف العالمي لأول مرة في مسيرته حين تصدر القائمة الجديدة بعد غد الاثنين.

وفي النهائي، يلعب دي مينو ضد البريطاني كاميرون نوري أو الأمريكي تيلور فريتز اللذين يلتقيان في الدور قبل النهائي في وقت لاحق اليوم السبت .

رويترز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق