الأخبارالصور

بالصور والاسماء : فصائل ’’ غصن الزيتون ’’ حلفاء ’’ENKS’’ يختطفون قيادات منهم في عفرين

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت ’’ شبكة نشطاء عفرين ’’ عن قيام عناصر فصائل غصن الزيتون بإعتقال 3 مواطنين بينهم قيادي في المجلس الوطني الكردي والتوجه بهم الى جهة مجهولة حتى اللحظة.

وقالت الشبكة عبر صفحتها على التواصل الاجتماعي الفيسبوك عن إقدام مسلحي السلطان محمد الفاتح التابع للاحتلال التركي أمس السبت 27/07/2019 على اختطاف ثلاثة أشخاص من قرية ” معملا ” التابعة لناحية (ماباتا / معبطلي) و الأشخاص المختطفين هم: علي بك جعفر وعزت كردي , وأيضا نوري كردي
حيث تم اقتيادهم إلى جهة مجهولة.

وأكدت الشبكة أن المواطن ” عزت كردي ” هو عضو اللجنة الفرعية للحزب الديمقراطي الكردستاني – سوريا التابع للمجلس الوطني الكردي ENKS التي تأخذ الائتلاف السوري المعارض غطاءً سياسياً , حيث يعتبر الأخير الغطاء السياسي لتلك الفصائل التي قامت بعملية الاختطاف.

وعزت كردي كان قد استقبل عناصر فصائل غصن الزيتون في منزله استقبال الابطال أبان العملية العسكرية التي نفذتها تركيا بمشاركة عشرات الفصائل السورية التابعة للائتلاف السوري حليف المجلس الوطني الكردي.

وأنتشرت صور له وهو يستقبل عناصر فصائل الائتلاف بتاريخ 07/02/2018 في قريته معملا بعد دخول الفصائل الى القرية واحتلالها من قبل الجيش التركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق