الأخبار

قتلى وجرحى جراء خلاف عائلي في جرابلس.. بالتزامن مع انفجار قنبلة بمدينة عفرين

حميد الناصر ـ xeber24.net

قتل مدنيان أثنين وجرح أربعة آخرين يوم السبت 27/يوليو/2019، بمواجهات بين عائلتين في منطقة جرابلس شرق حلب، بالتزامن مع جرح ثلاثة مسلحين من فصائل المعارضة الموالية لأنقرة نتيجة انفجار قنبلة في مدينة عفرين شمالي حلب.

ومن جانبه أفاد مصدر خاص من ريف حلب لمراسل “خبر24” إن مشاجرة نشبت بين عدد من الشبان لتطورت إلى مواجهات بالأسلحة الخفيفة لتشمل ذويهم في قرية تل مرمى الحجر، ما أدى لمقتل مدنيين اثنين وجرح أربعة آخرين جميعهم من عائلة واحدة.

وأوضح المصدر أن مسلحي فصيل “أحرار الشرقية” الموالية لأنقرة تدخل في الخلاف وساندت عائلة، ماأسفر إلى تجدد المواجهات وسقوط قتلى جدد في صفوف العائلتين.

وفي شمالي حلب قال ناشطون محليون من مدينة عفرين لمراسل “خبر24” إن مجهولين يستقلون دراجة نارية ألقوا قنبلة يدوية على مسلحين تابعين لفصائل المعارضة الموالية لأنقرة، قرب مبنى قيادة الشرطة بمدينة عفرين، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم بجروح.

وأضاف الناشطون أن المسلحين المصابين نقلوا إلى مشافي داخل الأراضي التركية لتلقي العلاج.

والجدير ذكره تشهد المناطق التي تخضع لسيطرة فصائل المعارضة الموالية والمدعومة من أنقرة في محافظتي إدلب وحلب عمليات اغتيال وتفجيرات بعبوات ناسفة وسيارات مفخخة، بالإضافة لانتشار السلاح بشكل كبير بين ايدي المدنيين وبيعه على الطرقات وفي المحال التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق