الرياضة

ريال مدريد يتخلى عن غاريث بيل مجانا

أبدى ريال مدريد استعداده للتخلي مجانا عن لاعبه الويلزي غاريث بيل ويسهل بالتالي انتقاله إلى الصين، في محاولة من النادي الإسباني لتوفير راتبه ومحو الملايين التي يتقاضاها من دفتر حساباته.

وبحسب التقارير، فقد تلقى غاريث بيل عرضا مغريا للانتقال إلى الشرق الأقصى بعد فترة من تجميده خارج الفريق في ملعب سانتياغو برنابيو، بحسب صحيفة ذي صن البريطانية.

وأكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان أن اللاعب، البالغ من العمر 30 عاما بات “قريبا من مغادرة” النادي الإسباني، بعد استبعاده من التشكيلة التي خسرت في مباراة الفريق الاستعدادية أمام بايرن ميونيخ الألماني.

ودفعت هذه التعليقات من زيدان بجوناثان بارنيت، وكيل اللاعب الويلزي، إلى توجيه انتقادات لاذعة لمدرب “اللوس بلانكوس” وصلت إلى حد القول إن “ما فعله زيدان عار.. إنه لم يظهر أي احترام للاعب الذي قدم الكثير لريال مدريد”.

ولحل هذه المشكلة، فإن ريال مدريد بات مستعدا لإنهاء السنوات الثلاث المتبقية من العقد وتوفير أجر اللاعب، إذا ما وافق على الانتقال إلى الصين، وفقا لما ذكره موقع “إي أس بي أن”.

وقد تردد أن كلا من فريقي جيانغسو سونينغ وبكين غوان الصينيين أبديا اهتمامهما بمضاهاة راتبه “الخيالي” في ريال مدريد، والبالغ نحو 600 ألف جنيه إسترليني (نحو 750 ألف دولار) أسبوعيا.

ويعتبر اللاعب إزكاييل لافايزي حاليا اللاعب الأعلى أجرا في الصين، حيث يحصل النجم الأرجنتيني على أجر من ناديه “هيبي تشاينا فورتشين” قدره 500 ألف جنيه إسترليني (نحو 620 ألف دولار).

يشار إلى أنه أمام أندية الدوري الصيني الممتاز مهلة حتى تغلق نافذة الانتقالات الصيفية في 31 يوليو للتوقيع مع اللاعبين، مما يعني أن أمام الفريقين أقل من 10 أيام للتوصل إلى اتفاق مع غاريث بيل.

بالإضافة إلى ذلك، تم ربط نادي باريس سان جرمان الفرنسي بصفقة مبادلة مثيرة من شأنها أن توجه بيل صوب إلى فرنسا ونيمار إلى مدريد، مع أن التقارير تربط أيضا عودة النجم البرازيلي “اليائس” إلى برشلونة كوجهة مفضلة، وفقا لصحيفة “إندبندنت”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق