الأخبار

طائرات النظام وروسيا توقع جرحى في صفوف موالي تركيا باستهداف جديد على ريف إدلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

أصيب عدد من المدنيين والمسلحين الموالين لتركيا بجروح متفاوتة ومنها خطيرة، اليوم الأحد 21/يوليو، باستهداف جوي وبري مكثف لقوات النظام وروسيا على مقراتهم في مدن وبلدات ريف إدلب الجنوبي.

ومن جانبه أفاد مصدر محلي من ريف إدلب لمراسل “خبر24” إن قوات النظام استهدفت مقرات ونقاط تجمع مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية الثقيلة في بلدة “الركايا” والمزارع المحيطة بها، بريف إدلب الجنوبي، مما نتج عن إصابة أكثر من سبعة مسلحين من التنظيم، بالإضافة لأربع مدنيين بجروح متفاوتة، حيث أقدم تنظيم “الخوذ البيضاء” على نقلهم إلى نقاط طبية على الحدود التركية.

وأضاف المصدر أن الطائرات الحربية والمروحية التابعة للنظام استهدفت بالصواريخ المحملة بالقنابل العنقودية والقنابل الفراغية والبراميل المتفجرة مدينة “كفرنبل” وقرى وبلدات “كفرسجنة والشيخ مصطفى ومعرتحرمة والنقير ومعرة الصين وسطوح الدير وقرية أم الصير” بريف إدلب الجنوبي.

ولفت المصدر إلى أن الطائرات الحربية الروسية نفذت عدة غارات جوية على مدينة “خان شيخون” وعلى قرية “أرينبة” ومحيطها وأطراف بلدتي “حيش وترملا” بريف إدلب الجنوبي.

والجدير ذكره تواصل طائرات النظام وروسيا استهدافها المناطق الخاضعة لسيطرة المتطرفين في ريفي إدلب وحماة منذ أكثر من شهرين، ما أسفر عن مقتل وجرح مئات المدنيين والمسلحين الموالين لتركيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق