الأخبار

الشمري: يشرف على تنفيذ المرحلة الثانية من عمليات ” إدارة النصر”

سورخين رسول ـ Xeber24.net

ذكرت وزارة الدفاع العراقية في بيان” ان الشمري اشرف، يرافقه عدد من أعضاء مجلس النواب وكبار القادة وهيئة الركن، على تنفيذ المرحلة الثانية من عمليات (إرادة النصر) ضمن قاطع عمليات الجزيرة”.

وأوضح البيان أن “طيران الجيش، دمر خلال العملية أمس، مضافة لداعش في جزيرة صلاح الدين”، مبينا أن “الضربة حققت اصابة مباشرة بتدمير المضافة”.

وأضاف، أنه “حتى الان تم تدمير 200 عبوة ناسفة و12 مضافة، بالإضافة إلى معسكر تحت الأرض تم العثور عليه، فضلا عن الاستيلاء على دراجات نارية مفخخة تابعة لعصابات داعش الإرهابية”.

زار وزير الدفاع، نجاح الشمري، المنطقة الحدودية مع سوريا، وذلك من أجل الاشراف على العملية الامنية التي اطلقتها بغداد لملاحقة فلول تنظيم داعش في محافظات نينوى والأنبار وصلاح الدين.

يشار إلى ان خلية الاعلام الامني قد اعلنت صباح أول أمس، انطلاق المرحلة الاولى من عملية “ارادة النصر” لتطهير المناطق المحصورة بين محافظات صلاح الدين ونينوى والانبار وصولا الى الحدود الدولية العراقية – السورية، بمشاركة قطعات من الجيش والحشدين الشعبي والعشائري وبدعم من القوة الجوية وطيران الجيش والتحالف الدولي، حيث أثنى رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، عادل عبد المهدي على القوات الامنية المشاركة في عملية “ارادة النصر”، مؤكدا ان النصر سيتحقق بعزيمتهم على تنظيم داعش.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق