الأخبار

الائتلاف السوري المعارض : نحن أولى بإدارة شمال شرق سوريا ’’ روج آفا ’’

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

عقد الائتلاف السوري المعارض اجتماعاً صحفياً حضره عدد من وسائل الإعلام في ريف حلب الشمالي, تطرق فيها إلى الأوضاع الأخيرة في سوريا ومحافظة إدلب على وجه الخصوص.

وترأس الاجتماع الصحفي, المسؤول في الائتلاف السوري والمكلف بتشكيل الحكومة السورية المؤقتة , عبد الرحمن مصطفى , للصحافيين بأنهم أي الائتلاف أولى بإدارة شمال شرق سوريا , في إشارة الى مناطق الإدارة الذاتية التي تديرها مجلس سوريا الديمقراطية.

وقال مصطفى في اجتماعه الصحفي الذي عقده في مقر الائتلاف السوري في الشمال السوري اليوم الخميس ’’ نحن أولى بإدارة المناطق الواقعة تحت سيطرة المنظمات “الإرهابية ” سواء في شمال غرب سوريا أو شمال شرق سوريا ’’, وذلك في إشارة الى قوات سوريا الديمقراطية ووحدات حماية الشعب.

وكشف عبد الرحمن مصطفى في اجتماعه للصحفيين بأنهم بصدد نقل عمل الائتلاف السوري المعارض إلى داخل الأراضي التي يسيطر عليها الجيش ’’ الحر ’’ وذلك في مناطق شمال وشمال غرب سوريا.

وتشهد مناطق فصائل درع الفرات التي تتبناها الائتلاف السوري المعارض والتي يشكل المجلس الوطني الكردي جزء منه فلتان أمني وانتشار الدعارة وتجارة المخدرات والخطف وحدوث انفجارات واشتباكات بين عناصر الفصائل نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق