الأخبار

الطائرات الحربية تستهدف المتطرفين بشكل مكثف في إدلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

كثفت طائرات النظام السوري وروسيا من استهدافها معاقل ومقرات الفصائل والتنظيمات الإرهابية في ريف إدلب، تزامناً مع إصابة خمسة مسلحين تابعين “للجيش الوطني” الموالي للنظام التركي باستهداف “القوات الكردية” مقراتهم في مدينتي مارع وإعزاز بريف حلب بعدد من قذائف المدفعية الثقيلة، ليل الثلاثاء_ الأربعاء.

وقتل مدني وأصيب آخران بجروح بليغة، جراء غارات جوية من قبل الطائرات الحربية التابعة لروسيا والنظام السوري، على بلدة “معرة حرمة” في ريف إدلب الجنوبي.

وأكد ناشطون من داخل البلدة لمراسل (خبر24)، إن الطائرات الحربية استهدفت البلدة بنحو 20 غارة جوية، مما تسبب بدمار هائل في المنازل والمرافق العامة، لافتا إلى استهداف مقر تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابية داخل البلدة.

كما شهدت مدينة “خان شيخون” استهداف جوي هو الأعنف منذ ساعات الصباح، حيث تناوبت سبع طائرات مروحية وأربع مقاتلات روسية على استهداف مقرات وخنادق المتطرفين الموالين لتركيا داخلها.

والجدير ذكره تستمر قوات النظام السوري بدعم روسي منذ 26 /أبريل الفائت،حملتها العسكرية على المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيمات والفصائل المتطرفة الموالية للنظام التركي في محافظتي حماة وإدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق