الأخبار

الطائرات السورية والروسية تواصل استهداف المتطرفين في إدلب.. والمدفعية تضرب “الجيش الوطني” بحلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

تواصل الطائرات التابعة للنظام السوري والروسي باستهداف المتطرفين والتنظيمات الجهادية الموالية للنظام التركي، في مناطق متفرقة من إدلب وحماة، ضمن سلسلة عملياتها العسكرية التي أطلقتها في وقت سابق.

ومن جانبه أفاد مصدر ميداني من ريف إدلب لمراسل “خبر24” اليوم الاثنين 1/يوليو، أن طيران النظام الحربي استهدف بعدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية مقرات مسلحي تنظيم “جبهة النصرة” في بلدة الهبيط بريف إدلب الجنوبي تزامنا مع تحليق لطيران الإستطلاع في الأجواء.

وأضاف المصدر أن الطائرات الروسية تشن عدة غارات جوية عنيفة على مقرات يتمركز بها مسلحي “الجيش الوطنية” و”جيش العزة” في بلدتي عابدين والركايا في ريف إدلب الجنوبي.

ولفت المصدر أن مدفعية النظام السوري المتمركزة في قرية حندرات تمكنت من قتل ثلاث مسلحين تابعين “للجيش الوطني” المدعوم من تركيا، باستهداف مدفعية لنقاط ومقرات يتمركزون بها في مدينة حريتان شمالي حلب.

والجدير ذكره أن مناطق متفرقة تسيطر عليها الفصائل المتطرفة والتنظيمات الجهادية وقوات النظام التركي في شمال غرب سوريا، تشهد منذ عدة أشهر وحتى الآن، حملة عسكرية عنيفة من قبل النظام السوري وروسيا، والتي نتجت عنها مقتل مئات المتطرفين والمدنيين الموالين لتركيا ؛ بالإضافة لعدد من جنود الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق