الرياضة

بعدما تم اختياره قائدًا للفريق.. “السومة” خارج نطاق المنتخب السوري

حميد الناصر ـ xeber24.net

استبعد الاتحاد السوري لكرة القدم اللاعب “عمر السومة” من المعسكر التدريبي المقرر إقامته في العاصمة السورية دمشق، استعدادًا للمشاركة في دورة الهند الدولية.

واستدعى الاتحاد السوري في قرار نشره عبر صفحته في الرسمية على “فيسبوك”، اليوم الخميس 20/يونيو، كلًا من: إبراهيم عالمة، أحمد مدنية، خالد الحجي عثمان، أحمد أشقر، باسل مصطفى، خالد المبيض، يوسف الحموي، محمد فارس أرناؤوط، محمد كامل كواية، نصوح نكدلي، أحمد الأحمد، محمد الأحمد، محمد المرمور، حسن أبو زينب، خالد كردغلي، كامل حميشة، علي سعيد، علي حسن، محمد الواكد، عبد الرزاق المحمد، شاهر شاهين، أحمد الشمالي، خطاب مشلب، ورد السلامة، ماهر دعبول، حسن الخضور، تامر حاج محمد، عمر ريحاوي، شادي الحموي، فراس الخطيب، وعمرو جنيات.

ويأتي استبعاد “عمر السومة” في خطوة مفاجئة بعد إعلان المدير الفني للمنتخب السوري، فجر إبراهيم، أن السومة سيكون قائدًا للفريق في الفترة المقبلة، بالإضافة لإستبعاد المدافع أحمد الصالح والمهاجم عمر خريبين من المعسكر.

والجدير ذكره كان المنتخب السوري خسر، في 12 من الشهر الحالي، أمام المنتخب الأوزبكي في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين في فترة التحضيرات الدولية بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق