الأخبار

أعزاز تتحول الى بؤرة لعصابات المافيا والمخدرات والخطف

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

يقوم الاهالي بنشر صور أبنائهم وذويهم بعد انقطاع الاتصال معهم, وأغلبهم يشيرون بأنه تم الانقطاع عنهم في مدينة اعزاز التي تسيطر عليها الفصائل السورية المدعومة من تركيا, وتنتشر فيها المخابرات التركية.

وكان مسلحون في مدينة إعزاز قد قاموا “باختطاف” 3 مواطنين من مدينة عفرين، وهم رشيد خليل، وابنه محمد، وشخص ثالث اسمه شريف سيدو، الثلاثة كانوا يتجهون إلى مشفى إعزاز في منتصف شهر مايو، 2019، لتلقي العلاج، كون الطفل محمد يعاني من حروق سابقة في الوجه، أثرت على قدرته على النطق والرؤية, وقام المسلحون بقتل رشيد خليل في حين كانوا يهددون بقتل الطفل المعاق وشريف سيدو في حال لو لم يدفعو الفدية.

العصابات لم يقفوا عن هذا الحد فقط بل استمرت في عملها واستفزازها ولا تزال على رأس عملها حيث يتوارد يومياً أنباء الاختطاف وطلب الفدية, ولعناصر بعض الفصائل والمخابرات التركية ايادي مباشرة فيها, كون الأخيرة تسيطر على كل شاردة وواردة في المنطقة وعلى علم بكل ما تحصل بين الفصائل.

ونشرت اليوم الاحد 16/06/2019, صورة لمواطن يدعي ’’ محمد مصطفى أبن فاضل ’’ توجه الى مدينة اعزاز منذ 15 يوماً وأنقطع عنه الاخبار الى الآن.

ويعتقد بأن الرجل فقد الاتصال به ما بين منطقتي أعزاز ودركوش حيث كان يقصد الدخول الى تركيا, ومنذ ذلك الوقت انقطع عنه الاتصال.

وتشهد مناطق الفصائل السورية أو مناطق ما تسمى غصن الزيتون ومناطق درع الفرات, فلتان أمني ونهب وانتشار تجارة المخدرات والدعارة والخطف وطلب الفدية وتجارة الاثار والاعضاء وتحت أنظار المخابرات التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق