الأخبار

حسيني : زيارة وفد روج آفا إلى اقليم كُردستان يأتي في إطار التواصل الكُردي بغية الوصول إلى آلية بناء مرجعية كردستانية لتمتين خطابه

نازرين صوفي – Xeber24.net

يجري وفد من الاحزاب السياسية في روج آفاي كُردستان زيارة إلى اقليم كُردستان عراق ,لاجراء لقاءات مع الاحزاب الكُردية في الاقليم بغية الوصول إلى آلية بناء مرجعية كُردستاني لتمتين الخطاب الكُردي.

ويضم وفد احزاب روجافا كل من “شاهوز حسن الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD وجمال شيخ باقي رئيس الحزب الديمقراطي الكردي السوري ومحمد موسى رئيس الحزب اليساري الكردي السوري ومصطفى مشايخ نائب رئيس حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا وجيهان خليل ممثلة مؤتمر ستار ( المرأة ) في اقليم كردستان، وكل من ممثلي الاحزاب سليمان عرب وهوشنك درويش وفتح الله حسيني.”

وللاطلاع على الزيارة التي يقوم بها وفد روج آفاي كُردستاني إلى اقليم كُردستان صرح قيادي في الحزب اليساري الكردي وعضو وفد روج آفاي كُردستاني ” فتح الله حسيني” لموقعنا “خبر24” بأن الزيارة تأتي للتبحاث مع الاطراف السياسية الكُردستانية حول التهديدات التركية على أجزاء كُردستان عامة.

وقال “حسيني ” : زيارة وفد الأحزاب السياسية الكردية إلى جنوب كردستان للتباحث مع الأطراف السياسية الكردستانية حول التهديدات التركية على أجزاء كردستان عامة وهي تاتي ضمن إطار التواصل الكردي بغية الوصول إلى آلية بناء مرجعية كردستانية لتمتين الخطاب الكردي. ”

واشار “حسيني ” بأن الزيارة تشمل جميع الأحزاب السياسية في باشور كردستان واحزاب شرق كردستان.

واضاف :” إلى الان تم اللقاء مع حركة التغيير الإتحاد الوطني الكردستاني في السليمانية وكذلك تم اللقاء مع الحزب الديمقراطي الكردستاني -ايران بطرفيه في مدينة كوية وكذلك سيلتقي الوفد مع المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني – العراق وجميع الأحزاب السياسية الأخرى بالإضافة إلى ممثلية حزب الشعوب الديمقراطي والأحزاب والاطراف المتبيقة لتسليط الضوء على مستجدات روج آفا سياسيا وعسكريا.”

واكد بأنه وخلال اللقاءات التي اجراها وفد روج آفاي كُردستان مع الاحزاب الكُردية في اقليم كُردستان تم تسليط الضوء على التهديدات التركية على اقليم كُردستان وان اراء الاحزاب التي تم زيارتها كانت متفاوتة , حيث كان هناك تقارب من مستويات متفرقة.

واشار بأن حزب الاتحاد الوطني الكُردستاني كان متفهماً اكثراً من باقي الاحزاب حيال القصف التركي المتكرر على اراضي اقليم كُردي مبدياً رفضه لتلك الهجمات والتهديدات التركية التي تطال جميع اجزاء كُردستان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق