الأخبار

بعد تهديدات رئيسها.. تركيا ترسلُ تعزيزات عسكريَّة إلى خطوط التماس مع قوات النظام شمال سوريا

سورخين رسول ـ Xeber24.net

تستمر تركيا في ارسال تعزيزات عسكرية إلى الاراضي السورية وذلك لتوسيع وتعزيز احتلالها , وتوسيع نفوذها العسكري حيث ترسل تلك التعزيزات إلى مسافة تبعد 90 كلم عن الحدود السورية – التركية لتصل إلى حماة.

ومن جابنه أفاد مصدر محلي من ريف حماة لمراسل “خبر24” أن قوات النظام التركي أرسلت، صباح اليوم السبت 15/يونيو، تعزيزات عسكريَّة جديدة إلى نقاطها المنتشرة على طول خطوط التماس مع قوات النظام شمال غرب سوريا، وذلك بعد يومين من تعرض إحدى نقاطها لاستهداف في ريف حماة الشمالي الغربي.

وأضاف المصدر إنَّ رتلًا عسكريًّا تابع للنظام التركي دخل من معبر كفر لوسين العسكري في ريف إدلب الشمالي، متجهًا لتعزيز نقاطه في حماة وإدلب وحلب.

ولفت المصدر أن الرتل يحوي عربات عسكرية تركية مدرعة رباعية الدفع إضافة إلى تجهيزات عسكرية ولوجستية جديدة، من شأنها تعزيز تواجد الإحتلال التركي في المناطق الخاضعة لسيطرة المتطرفين.

وكان رئيس النظام التركي “أردوغان” قد هدد يوم أمس بأن تركيا سترد هجمات قوات النظام على نقاط المراقبة، التي نشرتها تركيا في منطقة إدلب شمال غربي سوريا، بعد تكرار تعرض تلك النقاط في شير مغار ومورك بريف حماة لقصف مدفعي مباشر. (بحسب زعمه)

حيث قال “أردوغان” في مؤتمر صحفي عقده يوم أمس الجمعة: “لن نسكت إن واصل النظام السوري هجماته على نقاط المراقبة التركية في إدلب”، لافتًا إلى أن تركيا ستعطي “ردًّا واضحًا” على “استفزازات قوات النظام”. (على حدِّ تعبيره)

والجدير ذكره تشهد النقاط التركية في الأيام القليلة الماضية حركة تسيير دوريات عسكرية فيما بينها ودخول أرتال عسكرية بهدف تبديل نوبات حراسة وتعزيز نقاط اخرى في الشمال السوري، لكنها جميعها دون جدوى والقصف لا يزال يتواصل بشكل متصاعد مخلفاً مزيد من الخسائر البشرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق