الرياضة

“ميسي اليابان”.. الكشف عن سر في صفقة ريال مدريد الجديدة

كشفت صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، أن ريال مدريد نجح في ضم نجم اليابان الواعد تاكيفوسا كوبا دون أن يتكبد أي أموال.

وقالت الصحيفة إن عقد اللاعب الملقب باسم “ميسي اليابان” مع ناديه السابق طوكيو، انتهى في مطلع شهر يونيو الجاري، وبالتالي كان من حقه الرحيل مجانا.

ودفع ذلك إدارة النادي الإسباني إلى مفاوضة اللاعب مباشرة دون الرجوع إلى مسؤولي ناديه، الذين لا يمتلكون أي سلطة بعد انتهاء عقده.

ووقع كوبا، اللاعب السابق في أكاديمية برشلونة “لا ماسيا”، عقدا يمتد لخمس سنوات مع الغريم التقليدي في إسبانيا، وسيتحصل على راتب سنوي يبلغ 1.2 مليون يورو.

وقال النادي الملكي، في بيان عبر موقعه على الإنترنت، الجمعة: “سيدعم تاكيفوسا كوبو صفوف الفريق الثاني (كاستيا) في الموسم المقبل”.

وأضاف: “إنه لاعب موهوب بدرجة هائلة في مركز الوسط المهاجم، ويحظى برؤية رائعة وسرعة فائقة”.

وظهر كوبو (18 عاما)، الذي خاض مباراته الدولية الأولى أمام السلفادور، في وقت سابق هذا الشهر، بشكل مميز مع طوكيو متصدر الدوري الياباني.

ويوجد كوبو حاليا في البرازيل مع منتخب اليابان للمشاركة في “كوبا أميركا”، ويستعد لخوض أول مباراة ضد تشيلي، الاثنين.

ويجري ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، تغييرات كبيرة بالفريق بعد الموسم الماضي المحبط عقب الفشل في التتويج بألقاب كبرى.

ويلتحق كوبو بصفقات جديدة أبرمها ريال مدريد في الأسابيع الأخيرة، ومن بينها صانع اللعب إيدن هازارد والمهاجم لوكا يوفيتش والمدافع فيرلان ميندي.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق