تحليل وحوارات

خاص ـ النقيب ’’ ناجي مصطفى ابو حذيفة’’ : لـ “xeber24 ” : اليوم نرد على تصريح لافروف على أرض الميدان وسنستمر في ’’ ثورتنا ’’

النقيب ’’ناجي مصطفى ابو حذيفة ’’ الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية يوضح مدى صحة اتفاق المجلس الكردي والائتلاف حول الفيدرالية

جيلان علي ـ xeber24.org

رد النقيب ’’ ناجي مصطفى ابو حذيفة ’’ الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية في تصريح خاص لموقعنا ’’ خبر24 ’’ على تصريحات وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ,قائلاً :’’ نحن اليوم نرد على تصريح لافروف على أرض الميدان وفي المعركة وهو يعلم اليوم عن فشل روسيا وإدارته لهذه المعركة وهي تدير هذه المعركة بشكل مباشر على أرض الميدان وهذا الفشل اليوم قد شهد من جميع المحللين وجميع المراقبين وهم يشاهدون فشل الحملة الروسية التي تتحدث عنها روسيا والتي كانت بنيتها ان تنهي هذه الحملة وتحقق هدفها خلال أسبوعين, واليوم أكثر من شهر على هذه الحملة ولم تستطيع تحقيق هدفها, بالعكس تماما اليوم يوجد هناك تقدم للثوار, وقامت الفصائل الثورية بصد هذه الحملة وافشالها وتكبيد عصابات الاسد وحلفائها الكثير من الخسائر المادية والبشرية ادت الى فشل هذه الحملة, قمنا اليوم ونقوم بامتلاك زمام المبادرة ونقوم بالعمليات الهجومية على اكثر من محور, وهناك خوف كبير في عصابات الاسد من هذه المعركة ’’.

وكان قد صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف اليوم 11/06/2019 , خلال مؤتمر صحفي مع نظيره غرينادا بيتر ديفيد في موسكو “نحن على دراية أن شركائنا الأتراك يعملون جاهدين على تنفيذ التزاماتهم بموجب اتفاق سوتشي حول إدلب، والمتمثلة في فصل المعارضة السورية المسلحة القادرة على الاتفاق والمستعدة للانخراط في العملية السياسية، عن عناصر العصابات الذين يرفضون أي اتفاقات ولا يمكن أن يقبلوها بحكم التعريف، فيتعين معاملتهم كالإرهابيين”.

وفي رد للنقيب ناجي مصطفى أبو حذيفة , حول ماذا سيكون موقفهم إذا طلب الاتراك بنزع أسلحتهم أوضح مصطفى ’’ لا يمكن للأخوة الاتراك ان يطلبوا مننا مثل هذا الطلب, لانهم يعلمون تماما اننا اصحاب حق وأننا نقاتل من اجل قضية عادلة وهي قضية الحرية والكرامة , ونقاتل هذا النظام الارهابي والعصابات التابعة له الذين يقومون باستهداف المدنيين بكافة الاسلحة , وحاربوا المدنيين سابقا بالأسلحة المحرمة دوليا وهي الاسلحة الكيماوية وقد اثبتت جميع لجان وموظفي الامم المتحدة عن استخدام عصابات نظام الاسد لهذه الاسلحة , نحن من المستحيل ان نتخلى عن اسلحتنا مهما كلفنا الامر حتى نستطيع الدفاع عن أرضنا وأهلنا وشعبنا في المناطق المحررة’’.

أما بشأن إدعاءات المجلس الوطني الكردي وإتفاقهم مع الائتلاف السوري المعارض حول الفيدرالية وتغير أسم الجمهورية العربية السورية الى جمهورية سورية أكد المتحدث بأسم الجبهة الوطنية النقيب ناجي مصطفى أبو حذيفة قائلا : ’’ ليس لدي أي علم أنه يوجد هكذا إتفاق بين المجلس الوطني والأئتلاف ولمعلوماتي لا يوجد مثل هذا الإتفاق, هذا الكلام ليس لديه أي شيء من الصحة نهائيا هذا ما اعلمه ’’.

وأنهى مصطفى حديثه ’’ نحن مستمرين في ثورتنا حتى اسقاط هذا النظام واسقاط عصابات الاسد، هذا النظام الإرهابي الذي استخدم الإرهاب الممنهج في قمع الثورة السورية التي خرجت عبارة عن مظاهرات سلمية , نقوم بنضالنا لاسقاط هذا النظام الذي اعتقل اكثر من نصف مليون متظاهر يقبعون في سجونه وقام بتهجير اكثر من 10 مليون سوري خارج سوريا في المهجر, ومستمرين في نضالنا مهما كلفنا من ثمن لأسقاط هذا النظام والعصابات المجرمة التابعة له ’’.

وتأسست الجبهة الوطنية للتحرير مطلع شهر آب/أغسطس 2018 ، وتضم غالبية الفصائل المقربة من تركيا، أبرزها حركة أحرار الشام وفيلق الشام وحركة نور الدين الزنكي وجيش الأحرار. ويبلغ عديد مقاتليها قرابة الثلاثين ألفاً بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق