البيانات

مقتل جنديين للاحتلال التركي في ماردين

أعلن المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي عن مقتل اثنين من جنود جيش الاحتلال التركي أواخر شهر أيار في الاشتباكات التي اندلعت بين ناحية مهسرت وماردين.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً جاء فيه:” بتاريخ 28 أيار عندما كانت إحدى وحداتنا تؤدي مهامها بين ناحية مهسرت وماردين واجهت قوات العدو واندلعت اشتباكات بينهم، وجهت قواتنا ضربات قوية للعدو وتمكنت من قتل اثنين من جنود الاحتلال”.

وأوضحت قوات الدفاع الشعبي أن جيش الاحتلال التركي قام بعدها بعملية تمشيط في المنطقة وأنه انسحب في الـ5 من حزيران دون أن يحقق أي نتيجة وأن وحداتهم وصلت بسلام إلى مراكزها.

الهجمات الجوية

وحول الهجمات الجوية التي نفذها جيش الاحتلال التركي جاء في البيان:” بتاريخ 11 حزيران (اليوم) قصفت الطائرات الحربية التابعة لجيش الاحتلال التركي منطقة جمجو التابعة لمنطقة زاب في مناطق الدفاع المشروع (مديا) في الساعة 06:30 كما قصفت في الساعة 09:00 محيط قرية فلا التابعة لمنطقة زاب ولم يسفر القصف عن أي خسائر في صفوف قواتنا.

بتاريخ 11 حزيران قصف جيش الاحتلال التركي بقذائف الهاون والأوبيس مناطق قسروك، بارتيزان، الشهيد أحمد ربو التابعة لمنطقة حفتنين في مناطق الدفاع المشروع بالإضافة لمحيط قرية براخ. أسفر القصف عن إلحاق أضرار بحقول وبساتين القرويين بالإضافة لاحتراق مساحة من الغابة”.

المصدر:ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق