أخبار عابرةالأخبارالبيانات

مؤتمر المجتمع الإسلامي بروج آفاي كُردستان :الاعداء يتربصون بأبناء الجزيرة السورية ومناطق الخير ويعثون في الارض فساداً وحرقاً

نازرين صوفي – Xeber24.net

اصدر مؤتمر المجتمع الإسلامي الديمقراطي في روج آفاي كُردستاني – شمال شرق سوريا اليوم الاثنين 10/6/2019 بياناً بشأن الحرائق التي تلتهم المحاصيل الزراعية للاهالي في روج آفاي كُردستاني, وناشدت من خلاله اهل الضمائر الحية من ابناء الوطن الواحد والسماء الواحدة ان يتعاونو على البر والتقوى ولا يتعاونوا على الاثم والعدوان.

هذا و وصل موقعنا “خبر24” نسخة من البيان جاء فيها:

“مؤتمر المجتمع الإسلامي الديمقراطي في شمال وشرق سوريا يناشد أهل الضمائر الحية من أبناء الوطن الواحد والسماء الواحدة أن يتعاونوا على البر والتقوى ولا يتعاونوا على الاثم والعدوان. ويذكر الناس بقوله تعالى واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا الأعداء يتربصون بأبناء الجزيرة السورية ومناطق الخير والقمح ( سنابل السلام ) ويعثون في الأرض فسادا وحرقا ويريدون بأفعالهم هذه أن يحرموا الناس من أرزاقهم ومحاصيلهم والسعي بذلك إلى خلق الفتن في المجتمع السوري لكنهم فشلوا وسيفشلون دائما، نهيب بالجميع بالتكاتف والتلاحم ومساعدة الناس والمتضررين من هذا ويكونوا خير عون لأخوتهم. عوض الله المتضررين ورزقهم الصبر والسلوان.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق