الرياضة

بيكفورد يقود منتخب إنجلترا لـ”ثالث أوروبا”.. ويدخل التاريخ

أحرز الحارس جوردان بيكفورد ركلة ترجيح وتصدى لأخرى، ليقود إنجلترا للفوز 6-5 على سويسرا وحصد المركز الثالث في دوري الأمم الأوروبية، الأحد، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

وأنقذ بيكفورد ركلة من يوسيب درميتش، ليحسم فوز إنجلترا بعدما نجح الفريقان في تسجيل جميع الضربات السابقة.

وهز حارس إيفرتون الشباك من ركلة ترجيح سددها بقوة بقدمه اليسرى، ليدخل التاريخ كأول حارس يسدد ويحرز ركلة لمنتخب إنجلترا في بطولة رسمية.

ونالت إنجلترا، التي خسرت أمام هولندا بعد وقت إضافي في قبل النهائي يوم الخميس، المركز الثالث لأول مرة منذ بطولة أوروبا 1968.

وبدا أن إنجلترا خطفت الانتصار في الوقت الأصلي عندما هز البديل كالوم ويلسون الشباك في الدقيقة 84، لكن الحكم ألغى الهدف بعد تدخل حكم الفيديو المساعد (فار)، بسبب وجود خطأ ضد مهاجم بورنموث.

وأرسل رحيم سترلنغ تمريرة عرضية من الناحية اليسرى حولها ديلي ألي بضربة رأس في العارضة، وجاء رد فعل ويلسون سريعا بهز الشباك لكن الإعادة أوضحت أن مهاجم بورنموث دفع مانويل أكانجي مدافع سويسرا في بداية اللعبة.

وحرمت تقنية حكم الفيديو المساعد إنجلترا من الفوز على هولندا بعد إلغاء هدف جيسي لينغارد في الدقيقة 83 بداعي التسلل.

وسدد هاري كين مهاجم إنجلترا في العارضة في بداية المباراة، بينما أهدر سترلنغ العديد من الفرص بسبب عدم دقة اللمسة الأخيرة.

وأنقذ يان سومر حارس سويسرا ضربة رأس من ألي في الوقت الإضافي، بعد تمريرة عرضية متقنة من ترينت ألكسندر أرنولد، كما سدد سترلنغ في العارضة من ركلة حرة.

وتلعب البرتغال ضد هولندا في النهائي في بورتو، في وقت لاحق.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق