الأخبارفيديو

بالفيديو : بعد فشل الحركات الاسلامية ’’ الطيارة ’’ ظهور حركة بأسم أحرار الشعب في الشمال السوري لمحاربة قسد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلالها عدد من الاشخاص الملثمين يتكلمون العربية العامية , أطلقوا خلالها تهديدات بمحابرة قوات سوريا الديمقراطية , وإخراجها من مناطق الشمال السوري.

وقال البيان الذي قرأ فيها اعلان حركتهم التي تسمى ’’ حركة أحرار الشعب ’’ أنهم يحاربون ’’ الحركات الانفصالية ’’ في إشارة واضحة الى وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية.

وإدعى البيان أنهم لا يتلقون أي دعم أو مبالغ مالية من أي طرف , مشيراً عن فشل الاساليب القديمة وأنهم يعتمدون على أنفسهم , ويعتمدون على الغنائم.

كما تبنى البيان العمليات التي حصلت في الآونة الأخيرة بأن حركة أحرار الشعب هي من تقف ورائها وأنها ستستمر في عملياتها ضد قوات سوريا الديمقراطية حتى تعيد الجزء المحتل.

كما تبنت الحركة عملية سلوك التي تم استهداف سيارة قوات سوريا الديمقراطية واستشهد فيها عدد من مقاتلي قسد قبل يومين.

يأتي اعلان هذه الحركة في وقت فشلت فيه جميع الحركات الاسلامية التي تأسست وظهرت في مناطق الادارة الذاتية بدعم مباشر من المخابرات التركية.

شعار حركة أحرار الشعب وكتاباتها ظهرت في مناطق الرقة ودير الزور وأيضا مناطق سلوك وتل كوجر وأيضا في محيط الحسكة , وهذا يعني أن هؤلاء العناصر هم نفس العناصر القديمة الذين كانوا يتحركون بأمر وتعليمات وحتى إدارة المخابرات التركية.

الشيئ الملفت للنظر فأنهم حتى الآن لم ينفذوا حتى عملية واحد ضد قوات النظام السوري , ولكن رغم ذلك فأن عناصر الحركة ليسوا إلا خلايا للمخابرات التركية حسب بعض المراقبين.

بيان تشكيل حركة أحرار الشعب

Posted by ‎حركة أحرار الشعب‎ on Tuesday, June 4, 2019

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق