الأخبارفيديو

بالفيديو : بعد فشل الحركات الاسلامية ’’ الطيارة ’’ ظهور حركة بأسم أحرار الشعب في الشمال السوري لمحاربة قسد

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت بعض صفحات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر خلالها عدد من الاشخاص الملثمين يتكلمون العربية العامية , أطلقوا خلالها تهديدات بمحابرة قوات سوريا الديمقراطية , وإخراجها من مناطق الشمال السوري.

وقال البيان الذي قرأ فيها اعلان حركتهم التي تسمى ’’ حركة أحرار الشعب ’’ أنهم يحاربون ’’ الحركات الانفصالية ’’ في إشارة واضحة الى وحدات حماية الشعب وقوات سوريا الديمقراطية.

وإدعى البيان أنهم لا يتلقون أي دعم أو مبالغ مالية من أي طرف , مشيراً عن فشل الاساليب القديمة وأنهم يعتمدون على أنفسهم , ويعتمدون على الغنائم.

كما تبنى البيان العمليات التي حصلت في الآونة الأخيرة بأن حركة أحرار الشعب هي من تقف ورائها وأنها ستستمر في عملياتها ضد قوات سوريا الديمقراطية حتى تعيد الجزء المحتل.

كما تبنت الحركة عملية سلوك التي تم استهداف سيارة قوات سوريا الديمقراطية واستشهد فيها عدد من مقاتلي قسد قبل يومين.

يأتي اعلان هذه الحركة في وقت فشلت فيه جميع الحركات الاسلامية التي تأسست وظهرت في مناطق الادارة الذاتية بدعم مباشر من المخابرات التركية.

شعار حركة أحرار الشعب وكتاباتها ظهرت في مناطق الرقة ودير الزور وأيضا مناطق سلوك وتل كوجر وأيضا في محيط الحسكة , وهذا يعني أن هؤلاء العناصر هم نفس العناصر القديمة الذين كانوا يتحركون بأمر وتعليمات وحتى إدارة المخابرات التركية.

الشيئ الملفت للنظر فأنهم حتى الآن لم ينفذوا حتى عملية واحد ضد قوات النظام السوري , ولكن رغم ذلك فأن عناصر الحركة ليسوا إلا خلايا للمخابرات التركية حسب بعض المراقبين.

https://www.facebook.com/1362227280598280/videos/2759962347378764/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق