أخبار عابرةالبيانات

توضيح بشأن إدعاءات حزب اليكيتي : ’’ xeber24 ’’ لا يستهدف أي طرف سياسي في روج آفا

خاص // xeber24.org

انتشرت مؤخراً تصريحات عن بعض قيادات ورموز حزب اليكيتي الكردي في سوريا تتهم فيه موقعنا ’’ xeber24 ’’ بأنه حرض على الانشقاق الحاصل بين تياري الداخل و الخارج للحزب ، حيث يتهم فريق الداخل قيادة الخارج بالارتهان لتركيا و العمالة لها ، بينما ترد قيادة الخارج باتهام قيادة الداخل بالرضوخ لسياسات حزب العمال الكردستاني.

أننا في موقع ’’ خبر24 ’’ نرفض بشكل حاد هذه الاتهامات الباطلة بحقنا ونؤكد أننا وقفنا منذ تأسيس الموقع على مسافة واحدة من جميع الأحزاب السياسية الكردية في سوريا وكنا حريصين أن نكون منبراً إعلاميا حراً بمنتناول الجميع وقيادة اليكيتي هي أكثر من تعرف هذه الحقيقة والتسجيلات الصوتية و المصورة لها بحوزتنا لا تدع مجالاً للشك في ذلك.

لقد حرصنا في موقع ’’xeber24’’ على نقل الخبر و الصورة كما هي لمتابعينا دون أدنى غاية أو تحامل من أي طرف أو على أي طرف وكان معيارنا هو مدى خدمة سياسات التيارات الكردية لتيار المقاومة المتمثلة في عموم القوى العسكرية الكردستانية وعلى رأسها مقاومة وحدات حماية الشعب و المرأة YPG/YPJ وإذا كانت بعض قيادات اليكيتي ترى في عملنا الإعلامي تقويض للبيت الداخلي لحزب يكيتي فأنها تقرّ بهشاشة و ضعف البيت الداخلي ذاك !

وفي الختام نؤكد بأن ما يحصل داخل أي حزب من الأحزاب هو شأن داخلي يخصه و نحن نتعامل مع ذلك من منطلق إعلامي حر و نزيه بشكل مهني تام.

إدارة موقع ’’ xeber24 ’’

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق