الأخبارفيديو

بالفيديو : تركيا تبني الجدار وتغلق الطريق على الارض وقوات تحرير عفرين تهاجم من السماء

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت قوات تحرير عفرين مشاهد فيديو تظهر فيها لأول مرة استخدامهم طائرات مسيرة تقصف مواقع تابعة لفصائل السورية الاسلامية المتطرفة في منطقة عفرين.

ونشرت قيادة قوات تحرير عفرين بيان للرأي العام قالت فيها ’’ مقتل ثلاثة مرتزقة بينهم جنديين تركيين في عمليتين لقواتنا بعفرين ومارع ’’.

وقال البيان ’’ تواصل قواتنا تنفيذ العمليات العسكرية ضد جنود جيش الاحتلال التركي ومرتزقته في عفرين ومحيطها، موقعة المزيد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ’’.

وكشف البيان ’’ بتاريخ 31 أيار الماضي، نفذت قواتنا عملية خاصة استهدفت نقطة عسكرية للاحتلال التركي في قرية جلبرة التابعة لناحية شيراوا، حيث قتل جنديين تركيين إضافة إلى إعطاب آلية عسكرية ’’.

وأضاف ’’ بتاريخ 1 حزيران الجاري، نفذت إحدى مجموعاتنا عملية قنص استهدفت أحد مرتزقة الاحتلال التركي في قرية تل مالد التابعة لمدينة مارع، حيث قُتل المرتزق على الفور’’.

ويعتبر هذه المرة الأولى التي يكشف فيها قوات تحرير عفرين استخدامهم لطائرات مسيرة تقوم بقصف مقرات للجيش التركي ومقر للفصائل السورية الاسلامية الذين يحتلون ويتمركزون في المنطقة.

وقامت الدولة التركية في الأونة الأخيرة ببناء جدار حول بعض مناطق عفرين ويبدوا أن قوات تحرير عفرين ترسل رسائل واضحة للجيش التركي بأن لديها طرق بديلة للمقاومة.

تركيا تنبي الجدار وتغلق الطريق على الارض قوات تحرير عفرين تهاجم من السماء

Posted by Xeber24.e.v on Sunday, June 2, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق