الأخبار

قتلى وجرحى بالعشرات وتدمير مشفى تركي بشكل كامل باستهداف جوي للنظام جنوب إدلب

حميد الناصر ـ xeber24.net

قتل أكثر من 14 شخص موالي لتركيا وجرح آخرون, وخرج مشفى عن الخدمة تابع لحكومة النظام التركي قامت بأنشائه في وقت سابق، باستهداف جوي جديد للنظام السوري على مناطق متفرقة تسيطر عليها الفصائل المتطرفة الموالية لتركيا جنوب إدلب شمالي سوريا، اليوم الثلاثاء 28/مايو؛ في استمرار للتصعيد الذي تشهده المنطقة منذ أكثر من شهر

وقال مصدر محلي من إدلب لمراسل “خبر24” إن أكثر من 7اشخاص قتلوا في غارات نفذتها طائرات النظام الحربية على بلدة احسم في جبل الزاوية، بالإضافة لإصابة أخرين، فيما قتل 6 مسلحين وجرح آخرون في استهداف مشابه على جبهات قرية سفوهن بريف إدلب.

وأضاف المصدر ذاته أن طائرات النظام الحربية استهدفت بلدة معرتماتر وخان شيخون ومدينة معرة النعمان بعشرات الغارات المحملة بصواريخ شديدة الانفجار.

ومن جانب أخر لفت المصدر أن مشفى “الحكمة” التابع لحكومة النظام التركي في مدينة كفرنبل تم تدميره بشكل كامل، عن طريق استهدافه بغارات من طائرات النظام الحربية.

والجدير ذكره وقتل وجرح عشرات المسلحين والمدنيين يوم امس، في استهداف جوي مكثف ومماثل نفذته طائرات النظام على مناطق متفرقة من إدلب، خاصة مدينة أريحا التي وقع فيها ما لا يقل عن 29 قتيل وجريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق