الأخبار

قتلى وجرحى بهجمات جديدة لتنظيم “داعش” شرقي حمص.. وطيران النظام يقصف

حميد الناصر ـ xeber24.net

شهدت مواقع وثكنات عسكرية تابعة لقوات النظام السوري في ريف حمص الشرقي ليل الجمعة_السبت، هجمات من قبل عناصر تنظيم “داعش”، أدت إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين.

وقال مصدر ميداني من ريف حمص لمراسل “خبر24” إنَّ عناصر تنظيم “داعش” هاجموا ثكنة عسكرية تابعة لقوات النظام في محيط منطقة سد عويرض ببادية حمص الشرقية، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن إعطاب آلية لقوات النظام، في ظل سقوط قتلى وجرحى من الطرفين نتيجة الاشتباكات.

ولفت المصدر ذاته أن هجوم مماثل وبنفس التوقيت شنَّه عناصر التنظيم على محيط المحطة الثالثة في ريف مدينة تدمر بريف حمص الشرقي، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام وسط استهداف بالمدفعية الثقيلة خنادق ونقاط انتشار عناصر التنظيم على طول خط الاشتباك.

وأشار المصدر ذاته إلى أنَّ الطيران الحربي التابع للنظام السوري شارك في الاشتباكات، حيث شنَّ عدة غارات جوية ضد تحركات عناصر التنظيم وتمكن من قتل وجرح عدد منهم.

والجدير ذكره تستمر سلسلة الهجمات التي يشنها عناصر التنظيم على مواقع قوات النظام في البادية السورية من دير الزور شرقاً وصولاً إلى تدمر وريفها شرقي حمص، حيث يتبع التنظيم أسلوب هجمات الكر والفر ومن ثم الاختفاء في البادية الكبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق