الأخبار

على جثث المدنيين وغارات الطائرات الحربية..رتل تركي يدخل الأراضي السورية ويتجه إلى ريف حماة

حميد الناصر ـ xeber24.net

تزامناً مع مقتل عدد من المدنيين باستهداف جوي من قبل الطائرات الروسية على معاقل المتطرفين في مدينة إدلب، تواصل قوات النظام التركي وسط تحليق مكثف للطائرات الروسية والسورية إدخال أرتال عسكرية تابعة لها إلى المحافظة.

ومن جانبه قال مصدر محلي من محافظة إدلب لمراسل (خبر24) اليوم الخميس 23/مايو، أن مدنيين اثنين قتلا باستهداف لطائرات النظام الحربية على قرية معرة حرمة، كما طال استهداف مماثل مدينتي خان شيخون وسراقب وقريتي البارة والشيخ مصطفى دون معلومات عن خسائر بشرية.

ولفت المصدر ذاته أنه بالتزامن مع تحليق مكثف من الطيران الحربي الروسي والسوري في سماء محافظة إدلب والغارات التي تستهدف بلدة الهبيط و كفرنبودة بريف حماه، دخل رتل تركي يضم عددا من الآليات العسكرية وناقلات الجند، قاطعاً مدينة خان شيخون، باتجاه نقطة المراقبة في مدينة مورك بريف حماه.

وسبق وأن قتل وجرح أكثر من 24 مدنيا ليل الثلاثاء-الأربعاء، باستهداف جوي لطائرات النظام الحربية على السوق في مدينة معرة النعمان جنوب إدلب.

والجدير ذكره تواصل قوات النظام وروسيا حملة الاستهداف الجوي المكثف على إدلب وحماة منذ أسابيع، والتي أسفرت عن مقتل عشرات المتطرفين بالإضافة لعدد من المدنيين، ودمار واسع في البنية التحتية ولاسيما المنشآت التركية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق