الأخبار

“الجيش الحر” المجاميع المتطرفة الموالية لتركيا تقتل مختطف من جنديرس

نازرين صوفي – xeber24.net

كانت قد قامت احدى الفصائل التابعة لما يسمى بــ “الجيش الوطني السوري” المنضوية تحت راية الائتلاف السوري المعارض الذي يأتمر باوامر تركية , بإختطاف المواطن الكردي ’’ شرف الدين سيدو ’’ من مدينة جنديرس , و بعد تهديدها بالذبح اقدمت تلك الفصائل على قتل أحد المختطفين بطريقة وحشية.

وأكدت مصادر محلية , العثور على جثة الشاب رشيد حميد خليل، اليوم الأربعاء على الطريق الواصل المؤدي إلى قرية قصطل جندو، وعليه أثار تعذيب شديدة.

وكانت مجموعة اسلامية متطرفة مسلحة اختطفت كل من شرف الدين سيدو ورشيد حميد خليل وطفله من ذوي الاحتياجات الخاصة، أثناء تواجدهم في مدينة إعزاز بريف حلب الشمالي قبل نحو أسبوعين، بهدف التجارة.

وهددت المجموعة المسلحة عائلة المختطفين بذبحهم ورميهم على دوار مدينة إعزاز في حال عدم تأمين مبلغ 100 ألف دولار كفدية مالية لإطلاق سراحهم.
وتستمر المجاميع المتطرفة والارهابية الموالية لتركيا بارتكاب الانتهاكات بحق اهالي عفرين تحت انظار المجتمع الدولي , والحكومة السورية التي تدعي حرصها على سلامة مواطنيها.

وكان موقعنا “خبر24” اول من نشر خبر خطف المجاميع الارهابية لمواطنين من عفرين المحتلة, وهذا رابط التقرير :

اختطاف شخصين كرديين برفقة طفل من جنديرس

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق