البياناتالبيانات

الـ TEV-DEM: شهدائنا هم قوتنا المعنوية وتدفعنا إلى الأمام نحو مصير أفضل ومستقبل قريب

xeber24.net

أصدرت حركة المجتمع الديمقراطي، اليوم، بياناً إلى الرأي العام بمناسبة يوم الشهداء المصادف الـ 18 من أيار، ومجدت فيه دور الشهداء.

وجاء في البيان:

“بتضحيات آلاف من الشهداء نؤمن بضمانة النصر نحو الإرادة الحرة.

نحن باسم حركة المجتمع الديمقراطي TEV-DEM نتقدم بأسمى آيات التقدير لأرواح شهدائنا، حيث أن المراحل التي انتهت بالانتصارات العظيمة كانت بفضل تضحيات شهدائنا العظام كما هي نتائج لنضالاتنا وبطولاتنا وبهذه المناسبة الجليلة التي تصادف في الـ ١٨ من أيار ننحني اجلالا واكراما لشهدائنا الأبرار من شهداء الحرية في كردستان وشمال وشرق سوريا.

وكما نتقدم بالتهنئة والتحية لعوائل الشهداء ونبارك عليهم هذه المناسبة القديرة بما قدموا لأجل هذه الشعوب من فلذات أكبادهم وبدورنا نقدرها عاليا وترفع لهم هاماتنا.

وحقيقة أن الشهداء هم ميراث الأمم وكنوزها وبهذه القيم الأخلاقية تستمر نضالنا ونرتفع وتيرتها أكثر صوابا ونكتسب بها روح المقاومة والفداء وتتسع تأثيرها وأصبحت قوة وعنفوانا وتؤكد بخطاهم و قدسية شهدائهم.

كما يؤكد القائد آبو بأن الشهداء هم قوتنا المعنويون وقادتنا الحقيقيون. وهذه فلسفة صنع حياة الحرة من الموت.

وفي روج آفا كان لشهدائنا دورا عظيما ومؤثرا حتى أن أصبحت ثقافة تبدوا تأثيراتها رويدا رويدا في المجتمع وقيمة وبمداومة هذه المقاومة ودفعا لها بدماء شهدائنا كشهادة الرفاق(خبات ديرك وكولي سلمو) قد تجددت وانبعثت نورها ساطعا.

كما أنها كانت نبراسا لتضيء روج افا وتشع أنوارها إلى كامل مساحة شمال وشرق سوريا وامتزجت دماء أبناء هذه المنطقة وبكل مكوناتها وأصبح هؤلاء الشهداء رمزا لروابط العيش المشترك وتقوية أواصر الاخوة إلى أن ألتف حولهم كل مكونات شمال وشرق سوريا مما تحولت هذه الدماء الطاهرة بمثابة عقدا جوهريا بين تلك المكونات ونحن بدورنا في حركة المجتمع الديمقراطي TEV-Dem لم نتوانى ولو لحظة عن مسيرة شهدائنا ولم نتخلى أبدا عن مبادئهم وتلك الدماء هي التي تربطنا في هذه المنطقة بروابط وشيجة ومتينة لا يستطيع أحدا أن يبعدنا عن خطى هؤلاء.

وكما نؤكد نحن كحركة TEV – DEM بأن شهدائنا هم قوتنا المعنوية وتدفعنا إلى الأمام نحو مصير أفضل ومستقبل قريب ونكرر ثانيةً تحياتنا إلى المقاومين في ساحات وميادين الشرف والنصر لشعوبنا والخلود لأرواح شهدائنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق