الأخبار

“داعش” يقتل نحو 90 عنصراً من قوات النظام والمليشيات الموالية لها خلال هجماتها ضمن البادية السورية خلال 50 يوماً

نازرين صوفي – Xeber24.net

يتحرك عناصر تنظيم داعش في مناطق تقع تحت سيطرتها بمنطقة السخنة الواقعة بين تدمر ودير الزور , دون ان تتحرك للقضاء على التنظيم في تلك المنطقة الوقعة ضمن سيطرة النظام والجانب الروسي والايراني, ويتحرك داعش من تلك المنطقة عبر مناطق النظام إلى شرقي دير الزر لتنفيذ عمليات ارهابية بحق الاهالي.

يتحرك عناصر تنظيم داعش بكل راحة من مناطق تقع تحت سيطرة النظام السوري إلى شرقي الفرات بعد عبورهم النهر وينفذون عمليات ارهابية بحق الاهالي , الا أن النظام السوري لا يتحرك للقضاء على التنظيم في مناطق واقعة تحت سيطرته , كما ينفذ عناصر التنظيم هجمات على قوات النظام والمليشيات الموالية لها من الجنسيات السورية والغير سورية موقعين قتلى وجرحى في صفوفهم.

وعلم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن تنظيم “الدولة الإسلامية” يواصل عملياته ضد قوات النظام والمليشيات الموالية لها في البادية السورية، حيث هاجم خلال الساعات الفائتة مواقع في منطقة الصوانة ومحيط معمل الفوسفات ضمن بادية حمص الشرقية، لتدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين، تمكن خلالها التنظيم من قتل 7 عناصر من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، وسط معلومات عن مزيد من القتلى والجرحى في صفوف الطرفين، ومع سقوط مزيد من الخسائر البشرية، وثق المرصد السوري خلال الفترة الممتدة من الـ 24 من شهر آذار الفائت من العام الجاري، وحتى الـ 15 من شهر أيار الجاري، مقتل ما لا يقل عن 88 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية، من ضمن المجموع العام اثنين من الروس على الأقل، بالإضافة لـ 9 من المليشيات الموالية لإيران من جنسيات غير سورية، قتلوا جميعاً خلال هجمات وتفجيرات وكمائن لتنظيم “الدولة الإسلامية” في غرب الفرات وبادية دير الزور وحمص والسويداء، كما وثق المرصد السوري مقتل 28 من تنظيم “الدولة الإسلامية” ممن قتلوا خلال الفترة ذاتها خلال الهجمات والقصف والاستهدافات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق