أخبار عابرةالبيانات

حزب الوحدة جناح شيخ آلي: ميثاق العمل المشترك مع التقدمي تتويج للعلاقات المتميزة بين الحزبين

أصدر حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا بيانا اليوم الاربعاء بعد توقيع ميثاق العمل المشترك مع الحزب الديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا اكد فيه ان الميثاق جاء تتويجا للعلاقات المتميزة بين الحزبين.

وجاء في نص البيان:

في قاعة المؤتمرات بقامشلو، وقع الحزبان الشقيقان الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي) والديمقراطي التقدمي الكردي في سوريا، ميثاق عمل مشترك جاء تتويجاً للعلاقات المتميزة بين الحزبين، وذلك بحضور قيادة ومجموعة من كوادر الحزبين وشخصيات وطنية مستقلة وممثلي وسائل الإعلام (فضائيات، راديو، جرائد، وكالات..).

في البداية رحب الرفيق مصطفى مشايخ نائب سكرتير حزبنا بالحضور الكريم، بعدها قرء الأستاذ أحمد سليمان بالنيابة عن الأستاذ عبد الحميد درويش النص العربي للميثاق، وقرء الرفيق الأستاذ محي الدين شيخ آلي نص الميثاق باللغة الكردية.

وقع سكرتير الحزبين الأستاذ عبد الحميد درويش والأستاذ محي الدين شيخ آلي على الميثاق بنسختيه الكردية والعربية، وإفسح المجال لمراسلي وسائل الأعلام بطرح أسئلتهم التي أجاب عنها الرفيقان محي الدين شيخ آلي وعبد الحميد درويش.

هنئ الرفيق شيخ آلي الحضور بمناسبة يوم اللغة الكردية الذي يصادف يوم 15/5/2019، يوم توقيع الميثاق، واختتم الأستاذ حميد المؤتمر الصحفي بكلمة ختامية.

15/5/2019م
اعلام منظمة قامشلو
حزب الوحدة الديمقراطي الكردي في سوريا (يكيتي)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق