الرياضة

هذا الصيف.. 10 انتقالات ستكسر حاجز الـ100 مليون يورو

نشرت صحيفة “أس” الإسبانية قائمة بـ10 انتقالات محتملة الصيف المقبل، ستكون الصفقات الأضخم، وسيكلف كل انتقال منها أكثر من 100 مليون يورو.

ووضعت الصحيفة 10 انتقالات محتملة في أوروبا، ستكلف أكثر من 100 مليون يورو، وستكون الصفقات الأبرز في سوق انتقالات الصيف المقبل المرتقب.

إيدن هازارد
أصبح النجم البلجيكي حديث الصحف الإسبانية مؤخرا، حيث يتوقع أن يتم انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني فور نهاية الموسم. ومع استمرار تألقه بالدوري الإنجليزي مع تشلسي، لن ينتقل النجم البلجيكي بأقل من 100 مليون يورو.

غاريث بيل
شارف فصل غاريث بيل مع ريال مدريد على نهايته، مع الخلافات التي تجمع بين مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان واللاعب، مما يعني أن عودته لإنجلترا أصبحت وشيكة. ويتوقع أن يصل انتقال بيل لأكثر من 100 مليون يورو، إلا في حال انتقاله بنظام الإعارة.

بول بوغبا
يعتبر الفرنسي بول بوغبا هدفا حقيقيا لريال مدريد الإسباني، وقد يحسم زيدان انتقال اللاعب هذا الصيف، في صفقة “ضخمة” قد تتجاوز 100 مليون يورو.

كريستيان إيركسن
نهائي دوري أبطال أوروبا المقبل قد يكون المباراة الأخيرة للدنماركي كريستيان إيركسن مع فريقه توتنهام، والذي يعد هدفا لكبرى الأندية الأوروبية. انتقال إيركسن سيكلف مبلغا “ضخما” الصيف المقبل.

إيسكو
نجم ريال مدريد “المظلوم” إيسكو عانى من تجاهل المدربين له، بالرغم من مهارته العالية. انتقاله قد يكون وشيكا الموسم المقبل.

أنطوان غريزمان
مع خروج برشلونة “المهين” بدوري أبطال أوروبا، قد يعود النادي “الكتالوني” لملاحقة غريزمان، الذي يعد من أفضل اللاعبين في العالم.

فيليب كوتينيو
فشل النجم البرازيلي كوتينيو مع فريقه برشلونة، وصار رحيله أمرا حتميا هذا الصيف. تاريخه “المضيء” مع ليفربول سيعني أن انتقاله سيكلف الملايين الكثيرة.

على كل من يريد النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إنفاق مبلغ ضخم، فبالرغم من فقدانه لمكانه الأساسي مع يوفنتوس، إلا أن موهبة اللاعب وقيمته التسويقية ستجعله انتقال بأكثر من 100 مليون يورو.

جيدون سانشو وجواو فيلكس
النجمان سانشو وفيليكس هم الأكثر جذبا للأنظار بين اللاعبين الشباب هذا الموسم، وسيكون النتقالهما من فريقيهما بوروسيا دورتموند وبنفيكا مسألة وقت لا أكثر، اما قيمة الانتقال، فستتجاوز الـ100 مليون يورو بالتأكيد.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق