الأخبارفيديو

بالفيديو.. انتهاء العام الدراسي في قامشلو وتكريم المتفوقين

سورخين رسول ـ Xeber24.net

بعد الانتهاء من الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2019/2018 قامت ادراة المدارس في قامشلو اليوم بتوزيع الجلاءات و تكريم الطلاب المتفوقين لكافة المراحل من قبل الإدارة ومعلمي المدرسة.

وتم ذلك بحضور المتابعين التربويين وتم تقديم شهادة التفوق والامتياز والهدايا للطلاب مع الجلاء المدرسي وقام الطلاب بالغناء والقاء الاناشيد للتعبير عن فرحتهم بتفوقهم وتكريمهم.

ورصدت كاميرا موقعنا (خبر24) اجواء آخر يوم من العام الدراسي في مدرسة محمد سليم خلف بحي الكورنيش في قامشلو, حيث تم توزيع الجلاء على التلاميذ وتكريم المتفوقين.

وأكدت إدارة المدرسة أن التلاميذ حققوا نتائج ملحوظة هذا العام، حيث كان مستوى التدريس هذا العام افضل من السنوات السابقة واندماج الطلاب مع المنهاج كان جيدا، والكادر التدريسي كان له فضل في بذل الجهود وتعليم الطلاب بالطرق التدريسية الجيدة والصحيحة.

ومنذ انطلاق الادارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا سوريا تشرف هيئة التربية والتعليم على المدارس التي أصبح كل مكون من مكونات المنطقة يدرس بلغته الام الى جانب اللغات الاخرى في المنطقة.

وتنظم الهيئة دورات تدريبية للمعليمن في الصيف لتأهيلهم وتدريبهم على المناهج الحديثة والمتطورة حيث بلغ عدد المدرسين في مقاطعة الجزيرة ما يقارب 23 الف مدرس ومدرسة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق