الأخبارفيديو

بالفيديو.. انتهاء العام الدراسي في قامشلو وتكريم المتفوقين

سورخين رسول ـ Xeber24.net

بعد الانتهاء من الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2019/2018 قامت ادراة المدارس في قامشلو اليوم بتوزيع الجلاءات و تكريم الطلاب المتفوقين لكافة المراحل من قبل الإدارة ومعلمي المدرسة.

وتم ذلك بحضور المتابعين التربويين وتم تقديم شهادة التفوق والامتياز والهدايا للطلاب مع الجلاء المدرسي وقام الطلاب بالغناء والقاء الاناشيد للتعبير عن فرحتهم بتفوقهم وتكريمهم.

ورصدت كاميرا موقعنا (خبر24) اجواء آخر يوم من العام الدراسي في مدرسة محمد سليم خلف بحي الكورنيش في قامشلو, حيث تم توزيع الجلاء على التلاميذ وتكريم المتفوقين.

وأكدت إدارة المدرسة أن التلاميذ حققوا نتائج ملحوظة هذا العام، حيث كان مستوى التدريس هذا العام افضل من السنوات السابقة واندماج الطلاب مع المنهاج كان جيدا، والكادر التدريسي كان له فضل في بذل الجهود وتعليم الطلاب بالطرق التدريسية الجيدة والصحيحة.

ومنذ انطلاق الادارة الذاتية الديمقراطية في شمال وشرق سوريا سوريا تشرف هيئة التربية والتعليم على المدارس التي أصبح كل مكون من مكونات المنطقة يدرس بلغته الام الى جانب اللغات الاخرى في المنطقة.

وتنظم الهيئة دورات تدريبية للمعليمن في الصيف لتأهيلهم وتدريبهم على المناهج الحديثة والمتطورة حيث بلغ عدد المدرسين في مقاطعة الجزيرة ما يقارب 23 الف مدرس ومدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق