الرياضة

هازارد: لقد اتخذت قراري

أطلق مهاجم نادي تشلسي الإنجليزي إيدين هازارد، تصريحات جديدة تتعلق بمستقبله مع النادي، لا سيما بعد تنامي الحديث عن رغبته في الرحيل إلى ناد آخر.

وبدت تصريحات هازارد، التي جاءت عقب مباراة نادي تشلسي مع ليستر سيتي وانتهت بدون أهداف الأحد، كأنها تأكيد لتصريحات سابقة كانت تشير إلى احتمال رحيله عن النادي في الميركاتو الصيفي.

وترجح تقارير إخبارية عدة أن الوجهة المقبلة للاعب هازارد ستكون ريال مدريد، إلا أن عقده مع تشيلسي ينتهي في 2020، وفق ما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الاثنين.

وإذا ما أصر اللاعب على الانتقال إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فإنه سيكون أمام خيارين: إما أن يعرضه تشيلسي للبيع بالتراضي، أو أن يدفع الفريق الآخر الشرط الجزائي للانتقال.

وقال هازارد في أحدث تصريحاته في ختام البريميرليغ : “لقد اتخذت قراري (بشأن المستقبل)، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط”.

وتساءل: “هل كنت أتمنى أن يتم ذلك في وقت مبكر من هذا الموسم؟”، وأجاب بنفسه: “نعم، أنا أريد ذلك، لكن هذا للأسف لم يحدث”.

وتابع هازارد كلامه قائلا: “ما زلت أنتظر، مثلما تنظر وسائل الإعلام والمعجبون أيضا”.

وجاء كلام هازارد بعد أسابيع من تصريحات أطلقها مدرب نادي تشلسي ماوريسيو ساري، أكد فيها أن اللاعب البلجيكي قد يكون في طريقه إلى ناد جديد.

وقال ساري في وقت سابق: “لقد لعب في نادي تشلسي لمدة 7 مواسم. في كل مباراة يبذل قصارى جهده”.

وأضاف مدرب نادي تشلسي أنه “حان الوقت الآن لاحترام قراره، لكنني آمل أن يبقى معنا”.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق