الرياضة

بعد “ريمونتادا” ليفربول.. فالفيردي يتحدث عن مصيره مع برشلونة

خالف مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، التوقعات برحيله عن النادي الكتالوني، عقب السقوط المخيب للفريق أمام ليفربول في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا، مؤكدا قدرته على مواصلة مهمته مع رفاق ميسي.

وتحدث فالفيردي حديث الواثق في البقاء في “كامب نو” عن مباراة خيتافي، السبت، ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين للدوري الإسباني.

وعلى الرغم من الأخبار القادمة من داخل النادي بوجود حالة من اليأس والإحباط تسيطر على فالفيردي واللاعبين، إلا أن المدير الفني الإسباني خرج أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة ختيافي، وأكد أنهم يجب أن يخطوا للأمام وألا يختبئوا خلف أحد الأحجار.

وفشل برشلونة في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال، بسقوطه برباعية نظيفة في المباراة، التي جمعته بليفربول ليحجز “الريدز” مقعده في نهائي الأبطال للسنة الثانية على التوالي.

وقال فالفيردي خلال مؤتمر صحفي: “خيتافي يلعب بطريقة مشابهة لطريقة فالنسيا ويجب علينا أن نخطو للأمام، لقد قدمنا من أسبوع صعب للغاية وترك آثاره على الجميع، ولهذا من المهم أن نستعيد أنفسنا في أقرب وقت ممكن ونظهر ما نحن قادرون على تقديمه”.

وبشأن مستقبلة مع برشلونة عقب “ريمونتادا” ليفربول قال فالفيردي: “بالتأكيد أشعر بالقدرة على المواصلة، فما أرغب به هو اتخاذ خطوة للأمام وليس الاختباء خلف أحد الأحجار، نحن متأثرون للغاية، لن أنفي هذا الأمر ولا يمكننا خداع أنفسنا، قد نتعرض لخسارة نصف نهائي أمام ليفربول، ولكن ما يؤلمني هي طريقة حدوث ذلك.”

وفيما يتعلق بمساندة إدارة النادي له قال مدرب برشلونة : “نعم، لقد تحدثت مع رئيس النادي، ودائمًا ما شعرت بأنه يساندني، أدرك جيدًا الأمور التي يتم تناولها وذلك لأنه عندما يحدث أمر كهذا فإن كل شيء يهتز ويتأرجح”.

المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق