غير مصنف

أهالي سري كانية يشيعون الشهيد عماد السعيد المقاتل في قوات الحماية الذاتية الى مثواه الاخير

دارا مراد – xeber24.net

شيّع أهالي مدينة سري كانيه والقرى التابعة لها جثمان مقاتل قوات واجب الدفاع الذاتي عماد السعيد الذي استشهد في مدينة دير الزور، أثناء تأديته واجبه العسكري.

وتجمّع المئات من أهالي المدينة وأعضاء قوات الأمن الداخلي ومقاتلي وحدات الشعب والمرأة وقوات سوريا الديمقراطية وواجب الدفاع الذاتي أمام مشفى مدينة سري كانيه، لاستلام نعش الشهيد، ومن ثم توجه موكب التشييع نحو مزار الشهداء في سري كانيه، وسط ترديد الشعارات التي تُمجّد الشهداء، وزغاريد الأمهات.

بدأت المراسم بتقديم عرض عسكري من قبل مقاتلي وحدات حماية الشعب وقوات الحماية الذاتية، والوقوف دقيقة صمت.

القى كل من الإداري في مجلس عوائل الشهداء في مدينة سري كانيه بيار أمين و مسؤول العلاقات العامة لقوات الحماية الذاتية سالم إبراهيم كلمتان

استذكروا فيها جميع شهداء الحرية “الذين استشهدوا في جبهات القتال الأمامية للدفاع عن أرضهم وشرفهم” وتوجهت بالعزاء لذويهم.

الكلمات أشادت بتضحيات الشهداء في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مناطق شمال وشرق سوريا، وتحقيق الانتصارات.

كما نوّهت الكلمات إلى أن المناضل عماد السعيد أدى مهامه العسكري بكل قوة وشجاعة في منطقة دير الزور، وكان وفياً لواجباته ومخلصاً في أداء المهام الموكلة إليه، ومحباً لرفاقه المقاتلين. و جسّد أصالة المنطقة من خلال تصديه لأي عدوان يطال أرض الوطن.

الكلمات عاهدت بالسير على خطا الشهداء حتى تحقيق الأهداف والآمال التي ناضلوا واستشهدوا من أجلها.

وبعد الانتهاء من الكلمات قُرِأت وثيقة الشهيد عماد السعيد وسُلمت لذويه.

وفي الختام ووسط ترديد الشعارات وزغاريد الأمهات حمل مقاتلي قوات الحماية الذاتية ووحدات حماية الشعب نعش الشهيد عماد السعيد على أكتافهم ليواري الثرى في مزار الشهداء في سري كانيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق